مع قرص مؤتمر HUSHIDA ، قم على الفور بحل اللحظة المحرجة في إظهار PPT!

- May 08, 2019-

 

كمشهد عمل عالي التردد ، تلعب مظاهرة PPT دورًا مهمًا في تطويرنا وتطوير أعمالنا. لا يمكن لتقرير العمل الرائع ، وهو اقتراح مدروس من العملاء ، أن يُظهر القدرة الشخصية فحسب ، بل يحقق أيضًا فوائد وقيمة للشركة. و PPT سيئة ، فمن الممكن أن تفقد العديد من الفرص القيمة.

في الواقع ، نواجه بعض مشاكل المعدات في العمل ، مما يؤدي بنا إلى مواجهة لحظات محرجة مختلفة في عروض PPT. هل واجهت اللحظات التالية من إظهار PPT؟

1. قم بإعداد PPT ، لكن لا يمكنك العثور على الاتصال

الثقة مليئة بالشاشات ، لكنني وجدت أن غرفة الاجتماعات لا تحتوي على خط اتصال لجهاز الكمبيوتر الخاص بي. من أجل عدم التأثير على التقدم ، لا يمكن نقل الملف إلا إلى كمبيوتر زميل للتظاهر. اعتقدت أنني توقفت هنا ، لكنني وجدت أنه بسبب مشاكل توافق البرامج ، كانت خطوط PPT مفقودة ومربكة بشكل مطبعي ...

2 . محاضرات التبديل متعدد الأشخاص ، وإضاعة الكثير من الوقت

في حالة ظهور العديد من الأشخاص الذين يتناوبون ، من الضروري الانتظار حتى يثبت آخر زميل له ، وفصل الكبل ، ثم قم بتوصيل الكبل بجهاز الكمبيوتر الخاص بهم. هذا ليس مزعجًا فقط ، ولكن إذا كان أبطأ ، فسيترك انطباعًا بأن الوقت يضيع.

3 ، من أجل صفحة PPT ، والوجه باستمرار ذهابا وإيابا

كان من الصعب بدء "الأداء" ، ولكن بسبب الحاجة إلى صفحة PPT ، كان علي أن أتجول على الشاشة وجهاز الكمبيوتر ، مما عطل أفكاري والتأثير على تجربة المشاركين.

4 ، والمحتوى الرئيسي لا يمكن تأييده ، لا يمكن إلا أن يكون كود اليد

بالنسبة لبعض الحجج التي أعددتها بعناية ، أرغب في تقديم تعليقات على المشهد عن طريق التعليقات واختيار الدائرة ، وما إلى ذلك ، لكن بسبب مشكلة دعم المعدات ، لا يمكنني تقديم تعليقات مباشرة ، ويمكنني " ر تحقيق الأداء.

5 ، تريد تمديد وجهة نظر ، ولكن لا مكان للتسجيل

في عملية العرض ، واجهت مشكلة وأردت التوسع والشرح ، لكنني وجدت أنه لا توجد أداة للتسجيل ، ولا يمكنني مشاركة المزيد من الأفكار.

لذلك ، كيفية حل هذه المشاكل؟

يمكن لوحدة HUSHIDA الذكية للمؤتمرات ، مع الشاشة اللاسلكية ، للمستخدم إكمال شاشة الكمبيوتر بسهولة دون تثبيت أي برنامج مسبقًا ، وتكون العملية مريحة ، كما يتم تجنب عرض خطأ المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم قرص المؤتمرات البيني أيضًا نقاط اتصال WiFi السريعة للتسجيل ، ويمكن إجراء النقل اللاسلكي بدون أجهزة.

 

في عملية استخدام شاشة قرص مؤتمر HUSHIDA ، يمكن للمستخدم التبديل بسرعة بين محتوى العرض بضغطة واحدة على الشاشة اللاسلكية ، مما يقلل بشكل كبير من وقت الانتظار. ليس ذلك فحسب ، بل يدعم أيضًا مؤتمر أجهزة العرض المتعددة أجهزة الكمبيوتر التي يتم عرضها في وقت واحد ، كما يمكن تحقيق عرض أربعة أجهزة من خلال الضغط لفترة طويلة على الشاشة اللاسلكية لتلبية متطلبات مقارنة المحتوى المتعددة.


يحتوي قرص مؤتمر HUSHIDA على وظيفة اللمس الخلفي. يمكن للمستخدم التحكم في الكمبيوتر قبل قرص المؤتمر ، وتحقيق عملية تحويل صفحات PPT ، وما إلى ذلك ، مما يقلل من الوقت والجهد في السير حول الشاشة والكمبيوتر لتحسين كفاءة المؤتمر.


أثناء العرض التقديمي أو المؤتمر ، إذا كان المستخدم بحاجة إلى الكتابة ، يمكن سحب الشاشة مباشرة من السبورة للكتابة ، ولا حاجة لاستخدام معدات مساعدة أخرى مثل المعدات التقليدية ، مما يجعل العملية أكثر ملاءمة.