هل يجب أن تستثمر في ماسح ضوئي حراري؟

- Aug 21, 2020-

مع تطور الوباء ، تحتاج المزيد والمزيد من الشركات إلى الانفتاح للعمليات العادية. في هذا الوقت ، يمكن للماسح الحراري أن يساعد هذه الشركات على إجراء العمليات اليومية بأمان أكبر.

تستخدم هذه التقنية كاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء يمكنها الكشف عن ارتفاع درجة حرارة الجلد عن بعد بسرعة ودقة. الحمى هي أحد الأعراض المعروفة لـ COVID-19.

يتم وضع الماسحات الضوئية بشكل استراتيجي بالقرب من مداخل المباني التي يتعين على الموظفين أو الزوار أو المقاولين أو العملاء المرور من خلالها. اعتمادًا على تفضيل المستخدم&# 39 ؛ يتم تشغيل إنذار صوتي أو مرئي عند اكتشاف درجة حرارة أعلى من المعتاد. يتم إرسال تنبيه عبر نظام عبر الإنترنت إلى المشرف المعين ، لتجنب تكلفة قيام الموظف بفحص درجات الحرارة يدويًا.

الماسح الحراري ليس جهازًا طبيًا. لا يمكنه اكتشاف COVID-19 أو التأكد من عدم دخول أي شخص يحمل الفيروس إلى مكان العمل. أظهرت إحدى الدراسات التي أجريت على أكثر من 30 ألف شخص أن 12 في المائة فقط من المصابين أصيبوا بحمى تصل إلى 100 درجة أو أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، ما يصل إلى 45 في المائة من المصابين بـ COVID-19 ليس لديهم أعراض ولكنهم ما زالوا معديين.

ومع ذلك ، قد تكون الماسحات الضوئية الحرارية مفيدة إذا احتاجت حشود من الناس إلى الفحص في وقت واحد - مثل المطارات أو الأحداث الرياضية أو الحفلات الموسيقية أو مصانع تجهيز الأغذية. قد تكون الماسحات الضوئية أيضًا السطر الأول الفعال للفحص في أي مكان عمل عند دمجها مع فحوصات أخرى ، مثل مطالبة العمال بملء استبيانات عوامل الخطر قبل دخولهم إلى مكان العمل وتقديم رسائل متسقة يجب على الموظفين البقاء في المنزل إذا شعروا بالمرض.

بالنسبة للشركات الأصغر ، نوصي بماسحة حرارية تبلغ 400 جيجا جيغا مثل ؛ للفحص في وقت واحد. قد تبدأ الماسحات الضوئية الأخرى بسعر 1500 دولار.

كيف تعمل

يوصى عمومًا بوضع الماسح الحراري عند المدخل ، مثل واقي المدخل. يحتوي الماسح الحراري الجديد أيضًا على وظيفة التطهير ، بحيث يمكن للموظفين تطهير أيديهم أثناء قياس درجة الحرارة.

قبل أن يحدث كل هذا ، يجب على أصحاب العمل وضع خطة حول كيفية المضي قدمًا في حالة تحديد درجة حرارة عالية. إذا رغبت في ذلك ، يمكن قفل باب المدخل تلقائيًا قبل وصول الموظف.

يوصى بإجراء فحص ثانٍ لدرجة الحرارة لأي شخص يتم الإبلاغ عنه. يجب أن تكون القراءة اللاحقة من خلال طريقة مختلفة وفي مكان آخر بعيدًا عن الآخرين وحيث يمكن الإجابة على الأسئلة بشكل خاص.