توصلت HUSHIDA والأكاديمية الكورية للتعليم إلى نية التعاون الاستراتيجي

- May 08, 2019-

في الآونة الأخيرة ، أقامت كوريا "معهد المستقبل للتعليم المتكامل" (المشار إليها فيما يلي باسم "المعهد التربوي") حفل افتتاح يوم 21. بما في ذلك لي تشانغ جي (رئيس معهد التعليم) ، ولي غويلاي (رئيس HUSHIDA) ، جين تشونغتيان (رئيس البرلمان) ، لي تشانغ تشون (أعضاء البرلمان) ، تشانغ تشونغ تاي (مدير) ، تشنغ شنجنان (الجامعة العامة) والعديد شارك أشخاص آخرون في الحفل.

 

قبل الاحتفال ، وقع المعهد التعليمي نية تعاون استراتيجي مع Interview و Yinsheng Ailian Group (MOU). ستدمج الأطراف الثلاثة مزايا الموارد الخاصة بكل منها وتبني شراكة إستراتيجية شاملة وطويلة الأجل ومستقرة. بعد تنفيذ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء والواقع المعزز والواقع الافتراضي وغيرها من الدورات التعليمية المتكاملة ، يمكن للشركات والطلاب أن يتطابقوا مع بعضهم البعض.

وقال لى تشانغ جى عميد وزارة التعليم فى الاجتماع "معدل بطالة الشباب فى داتيان خطير للغاية". سنزرع مواهب التعليم التكاملي لمساعدة طلاب داتيان في العثور على وظائف.

وقال السيد لي Guilai ، رئيس HUSHIDA ، في الاجتماع إنه يأمل في أن الصين وكوريا الجنوبية يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض والاستفادة من مزاياها لمواصلة تطوير تعليمهم في صناعة التعليم المحلية. امنح ميزات تقنية المعلومات والبيانات بشكل كامل. توفير خدمات تعليمية فعالة.