كيفية اختيار السبورة الذكية الرائعة

- Feb 11, 2020-

كيفية اختيار السبورة الذكية الرائعة

ذكرت من قبل HUSHIDA



مع التسويق الرسمي لشركة 5G ، بدأت التكنولوجيا الرقمية في إدخال نظام بيئي جديد من الذكاء الاصطناعي. باعتبارها واحدة من فئات "التكنولوجيا السوداء" الأكثر استخدامًا على نطاق واسع ، فقد تم فهم أقراص المؤتمرات بشكل تدريجي من قبل عدد متزايد من الأشخاص في السنوات الأخيرة نظرًا لميزاتها الفائقة مثل التفاعل بين الإنسان والكمبيوتر. الأجهزة ، ألواح الكتابة الإلكترونية وغيرها من المعدات التقليدية.
ومع ذلك ، في ضوء السوق الحالي المختلط للأجهزة اللوحية للمؤتمرات ، يتم خلط السلع الجيدة والسيئة ، لذلك لدى المستهلكين شكوك حول الشراء: كيف يمكن شراء قرص مؤتمر جيد؟

1. تبدو فعالة

ذات مرة ، عندما رأى قسم الموارد البشرية في الشركة قاعات مؤتمرات مزدحمة ، لن يكون هناك مكان للبدء. تمتلئ قاعات المؤتمرات الصغيرة بأجهزة العرض والصوت وأسلاكها. لقد احتاجوا أيضًا إلى توصيل الميكروفونات وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات. تضيع الكثير من الوقت دون جدوى.

ترث لوحة المؤتمرات وظائف مجموعة متنوعة من معدات المؤتمرات ، والتي يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من احتياجات المؤتمرات ، مما يقلل بدرجة كبيرة من عدد معدات المؤتمرات ويجعل قاعة المؤتمرات أكثر إيجازاً. خذ قرص مؤتمر BOC كمثال. إنه يدمج وظائف مثل جهاز الإسقاط ، السبورة الإلكترونية ، آلة الإعلان ، التلفزيون الذكي ، الكمبيوتر ، الصوت ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير كفاءة المؤتمر. مع حامل الهاتف المحمول ، يمكنك بناء قاعة مؤتمرات في أي وقت وفي أي مكان. مساحات محددة تجعل اجتماعات الشركات أسهل. مع ذلك ، أصبحت الاجتماعات أبسط وأكثر ملاءمة وأكثر كفاءة ، وأصبحت قاعات المؤتمرات أطول.

بالإضافة إلى ذلك ، في وضع المؤتمرات عن بعد ، يتم مشاركة الشاشة في الوقت الفعلي في أماكن مختلفة ، وتدعم وظيفة السبورة عملية الكتابة على الجدران ثنائية الاتجاه ، وتناقش أطراف متعددة التفاعل في الوقت الفعلي. إنها حية مثل العيش في نفس الغرفة ، وداعًا لرحلات العمل في أماكن أخرى ، مما يوفر الوقت والقلق.


2. مشاهدة HD

تتبنى لوحة المؤتمرات الذكية HUSHI شاشة كبيرة عالية الوضوح 4K ، وسطح الشاشة هو زجاج مقاوم للوهج مقاوم للانفجار Mohs 7 ، والذي يمكن أن يتكيف مع بيئة الإضاءة المعقدة ، ويمكنه عرض محتوى الشاشة بوضوح في بيئة الإضاءة الساطعة ؛ تصميم بزاوية عريضة 178 درجة ، بغض النظر عن المكان الذي يمكنك رؤيته بوضوح في الزوايا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم أنظمة Windows و Android المزدوجة ، ويمكنه تثبيت برامج مؤتمرات الفيديو الرئيسية وشاشة 4K LCD فائقة الوضوح ونسيج دقيق وجودة صورة واضحة. بالمقارنة مع معدات الفيديو التقليدية ، يتم تمديد مسافة المشاهدة إلى حد كبير. يكون محتوى الشاشة مرئيًا بشكل واضح بغض النظر عما إذا كان يتم عرضه من مسافة أو مسافة قريبة.

3. انظر إلى التكوين

كمنتج إلكتروني ذكي ، يعد تكوين المضيف مثل قلب المعالجة أيضًا نقطة أساسية تؤثر على جودة الجهاز. قرص مؤتمر BOC قوي ويعمل بسلاسة. وهي مجهزة أيضًا بأنظمة مزدوجة من Android و Windows. إنه يدير برامج متعددة بشكل مثالي ، بما في ذلك المحطات المتعددة. ملف نقل الشاشة. يعتمد قرص المؤتمرات الذكي HUSHIDA تقنية الشاشة اللاسلكية نفسها. من خلال نفس الجهاز والبرمجيات ، يسمح للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة متعددة الأطراف بنقل الشاشات في شاشة واحدة ، ويدعم التحكم التفاعلي في الاتجاهين لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية للمؤتمرات الذكية ، بغض النظر عن المسرح. يمكنك بسهولة السيطرة على الجمهور ، إما خارج المسرح أو خارج المسرح. عندما تكون الشاشة اللاسلكية في نفس الصفحة ، يكون نقل الصفحة مستقرًا ، بلا تأخير ، لا تلعثم ، ويمكن تبديل أي واجهة في أي وقت ، مما يحل بشكل فعال مشكلة تخزين المؤتمرات ونقلها ، اتصال متعدد الأجهزة ، وقت تستهلك التنصت على وظائف الجهاز ، وعمليات شاقة في الاجتماعات التقليدية. على فكرة.

4. انظر إلى العلامة التجارية

العلامات التجارية الكبرى هي الأكثر موثوقية وموثوق بها. من المعلوم أن HUSHIDA هي الشركة الرائدة في عرض China Business ، مع قوة تقنية قوية وسمعة طيبة في هذه الصناعة. يتميز قرص المؤتمرات الذكي HUSHIDA بأداء متميز ومظهر جذاب. يفضلها الوكالات الحكومية والمؤسسات المالية والمؤسسات الكبيرة. يمكن اعتباره أولوية.