كيف تعمل أجهزة المؤتمر الذكية على إعادة تعريف سيناريوهات الاجتماع؟

- May 08, 2019-

بدأت أقراص المؤتمرات في عام 2014 وانفجرت في عام 2017. في الربع الأول من عام 2018 ، بلغ إجمالي مبيعات السوق للأقراص التفاعلية للمؤتمر 35000 وحدة و 790 مليون يوان. مقارنة بالربع الرابع من عام 2017 ، زادت حصة السوق بنسبة 5.2 نقطة مئوية. دخلت سوق أجهزة الكمبيوتر اللوحية للمؤتمرات فترة من التطور السريع ، وجذب العديد من رؤوس الأموال الجديدة للدخول. في الوقت الحاضر ، هناك أكثر من 50 علامة تجارية في السوق ، مما يدل على حالة من النمو الهمجي.

لماذا ينمو قرص المؤتمر بوحشية؟

هذا التسول مع التغييرات في السوق الصينية. تشعر المزيد والمزيد من الشركات أن الكتابة على السبورة وحدها لم تعد قادرة على تلبية متطلبات الاجتماع. لذلك ، فإنهم يتوسلون للحصول على مزيج من السبورة الإلكترونية وجهاز الإسقاط ، وذلك لتحسين جودة وكفاءة الاجتماع. عزز ظهور أقراص المؤتمرات الذكية سوق المكاتب الذكية ، وبالتالي برزت حالة النمو الهمجي لأقراص المؤتمرات.

كيفية إنشاء قرص مؤتمر فعالة من حيث التكلفة؟

1. اللمس المتعدد ، الكتابة الذكية

تعتمد أقراص المؤتمرات الذكية من HUSHIDA تقنية الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء ، والتي تشبه تجربة الكتابة بالقلم والورق وتستعيد تجربة الكتابة الحقيقية. مع التحكم بالإيماءات الذكية والسريعة ، يمكن محوه بسهولة.

6b155992-1e4f-4ac2-bfd2-2ada7c9af58c_看图王

2. شاشة لاسلكية ، والتفاعل على شاشات متعددة

 

تتميز لوحة المؤتمرات الذكية HUSHIDA بوظيفة الشاشة اللاسلكية ، والتي يمكنها نقل صور أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية بسهولة إلى لوحة المؤتمرات عبر اللاسلكي. يمكن أن ينشط التفاعل متعدد الأشخاص مع نفس الشاشة ويدعم 8 أجهزة لإلقاء الشاشة بدورها. يمكن أيضًا استخدام الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية لمعالجة أقراص المؤتمر مباشرة لكتابة المخطوطات وتعليقها وإظهارها ، وذلك لتحقيق تفاعل مرن في اتجاهين.

 


3. محتوى المؤتمر ، الحصول على من الرمز

يمكن لكتابة السجلات وشروح المستندات على أقراص المؤتمرات الذكية إنشاء رموز QR ودعم مشاركة الماسح الضوئي. يمكن أيضًا حفظها محليًا بنقرة واحدة ومشاركتها عن طريق البلوتوث والبريد الإلكتروني. إنه يوفر وقت محاضر الاجتماعات ، ويسهل مراجعة محتوى الاجتماع ويحسن كفاءة تعاون الفريق.


ومن المتوقع ظهور سوق أجهزة الكمبيوتر اللوحية للمؤتمرات. تلتزم HUSHIDA بالبحث والتطوير في آلات الدعاية الرقمية للوسائط المتعددة وأنظمة البرمجيات ، وإنشاء منصة قوية لنشر المعلومات السحابية ، تخدم جميع مناحي الحياة مع منتجات مستقرة وموثوقة وبأسعار معقولة. في الوقت نفسه ، إلى جانب الذكاء الاصطناعي ، ستندمج في المنتجات بشكل مثالي ، وتحسن بشكل فعال تجربة المؤتمر ، وتعزز الابتكار وتحديث المنتجات بشكل أفضل.