كيف تشارك HUSHIDA Smart Conference Tablet الأفكار؟

- May 08, 2019-

    

كانت السبورة البيضاء هي المعيار لجميع غرف المؤتمرات ، لكن ظهور أقراص ذكية للمؤتمرات قد يغير بالكامل السبورة التقليدية ، لأن معظم المستخدمين الذين يستخدمون أقراص المؤتمرات الذكية سوف يقعون في حب التجربة ولن يعودوا أبدًا.

لقد غيرت HUSHIDA الموقف من أن قاعات المؤتمرات كانت مقيدة بواسطة الأسلاك والمساحة والتوافق والتخزين. في الوقت نفسه ، من أجل مشاركة احتياجات الاجتماع ، لا يمكن للوحات البيضاء العادية أن تفي بها ، مثل الراحة وتآزر الاجتماعات والتصور الإبداعي ، وما إلى ذلك ، مع طريقة غير مسبوقة لمشاركة الأفكار.


تخيل أداة مثل هذه .——

أمامنا عالم افتراضي يمكن الوصول إليه باللمس ، من خلال الشاشة المنزلق الأيمن والأيسر ، يمكننا الحصول على جميع أنواع معلومات الصناعة ؛ التقط القلم الإلكتروني للكتابة بعناية ، والمحتوى الرئيسي واضح في لمحة ، دون الكثير من الوصف الشفهي ؛ تنفيذ جلسات العصف الذهني ، سوف يقفز الإلهام إلى المجلس.

كل هذا يأتي من أقراص 4K HUSHIDA الذكية .

فيما يتعلق بالوظائف المحددة ، تشتمل أقراص المؤتمرات الذكية من HUSHIDA على العديد من الوظائف ، مثل الكتابة والتعليقات التوضيحية والتسجيل والطباعة اللاسلكية والإسقاط اللاسلكي ومؤتمر الصوت والفيديو ، وشاشة العرض المتعددة ، وما إلى ذلك. إذا لم تحضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك عقد اجتماع جيد دون أخذ دقائق. إذا لم تقم بتسجيل الاجتماع ، فلن تقلق. يمكنك الحصول على معلومات الاجتماع عن طريق الهاتف المحمول ، وتغيير وضع الاجتماع.

未标题-1

لتسهيل استخدام سيناريوهات متعددة ، تم تجهيز أقراص المؤتمرات الذكية HUSHIDA أيضًا بشكل وثيق مع صوت مزدوج و WiFi مزدوج التردد والعديد من الواجهات. عندما تكون لوحة المؤتمر في حالة الشبكات ، يمكن لشبكة WiFi ثنائية التردد أن تدرك جهاز الإسقاط لاستخدام شاشة عرض النقاط الساخنة بلوحة المؤتمرات ، أثناء استخدام النقطة الفعالة للوصول إلى المعلومات عبر الإنترنت.

1111111111_看图王

في عصر "الكفاءة هو الملك" ، تعد المشاركة مع المخططات المنطقية أفضل من وصف مفهوم ما بكلمات مجردة .. تعمل HUSHIDA على التحسين المستمر لاحتياجات المستخدمين ، من أجل تحسين ملاءمة وتفاعل الناس والبيئة والأدوات ، يجعل المستخدمين أكثر كفاءة. هذه خطوة صغيرة لـ HUSHIDA ، وهي أيضًا خطوة كبيرة لترقية معلومات المؤسسة.