يجعل التعرف على الوجوه والتجربة التفاعلية لـ Touch All-in-one من شعور الناس بتحسن

- Feb 18, 2020-

يجعل التعرف على الوجوه وتجربة تفاعلية التي تعمل باللمس الكل في واحد الناس يشعرون بتحسن

ذكرت من قبل HUSHIDA


إن ظهور الجهاز متعدد الإمكانات الذي يعمل باللمس على الشبكة يجعل شاشة التشغيل بأكملها أكثر وضوحًا ، ويمكنه إضافة شعارات العمل والصور ومقاطع الفيديو والعناوين المخصصة ، مثل الطقس والأخبار والمعلومات وما إلى ذلك ؛ هذا يلبي ترويج المعلومات التجارية والعلامة التجارية: يعد الطلب على التواصل بمثابة تحسن كبير في وسائل الإعلام التقليدية!


مع ذلك ، دخلت تطبيق نظام اللمس ونظام استشعار الإنسان ذروة جديدة! يطلب المزيد والمزيد من العملاء تحقيق تجربة المستخدم ، أي أنه يمكن تحقيق العمليات التفاعلية مثل الطلب / تسجيل الوصول ، حتى يتسنى للمنتجات والمستهلكين التواصل عبر الإنترنت.


مع تزايد عدد التطبيقات التي تعمل باللمس الكل في واحد ، ما هي العوامل التي سوف يأخذها العملاء في الاعتبار عند اختيار اللافتات الرقمية؟ الأول هو السعر. يجب أن تكون هذه هي القضية الأساسية التي سينظر فيها جميع العملاء في المرة الأولى. فقط السعر هو نفسه. إذا كانت الصناعة لها مزايا ، فيمكنها ضمان أن الشركة قادرة على المنافسة في نفس الصناعة. ثانيا ، الجودة. اليوم ، شفافية السوق الإلكترونية تجلب شفافية الأسعار. أصبحت الجودة الأساسية الأساسية لبقاء المؤسسة. الحياة. النقطة الأساسية الأخيرة هي الخدمة. الآن تعتمد أي مؤسسة على الخدمة وتحل مشكلات العملاء بطريقة شاملة ومتكاملة. مع العلم بمخاوف العملاء ، يمكن للشركات تنفيذ تصنيع اللافتات الرقمية وتسويقها حسب أذواق العملاء.


بالإضافة إلى التفكير في سيكولوجية العملاء لزيادة مبيعات أجهزة اللمس التي تعمل باللمس ، فإن خصائص الجودة التي تعمل باللمس الكل في واحد هي أيضًا عوامل تحدد تقييم العملاء لأجهزة اللمس التي تعمل باللمس. من بين المنتجات الجديدة التي تعمل باللمس والتي تأتي إلى Hualiweiye Touch هذا العام ، فإن التطبيقات التكنولوجية التالية قد حسنت بشكل كبير من شعور العميل بالألفة من خلال اللافتات.


1. التعرف على الوجه وتحليل الفيديو مجهول


لقد تم استخدام التعرف على الوجوه على نطاق واسع في مختلف الأجهزة التي تعمل باللمس. رأى كشك العرض الكبير في NEC أنهم على وشك وضع جميع الأجهزة التي تعمل باللمس التجارية في وضع يدعم التعرف على الوجوه. من خلال تحديد عمر وجنس المستهلكين الذين يقفون أمام اللمس الكل في واحد تلقائيًا ، يتم تشغيل إعلانات مختلفة. بعض المدن تتحدث عن مشاريع مترو الانفاق ، والعملاء مهتمون للغاية. من خلال هذا التعريف والإعلانات المستهدفة ، يمكن للمعلنين الحصول على إحصاءات حركة الإعلان.


2.Interactive تجربة متجر الأزياء


يعد متجر تجربة الموضة متعدد الإمكانات بلمسة تفاعلية مفهومًا مبتكرًا للتسوق في المتاجر. يمكن للمستهلكين اختيار المنتجات التي يريدونها بسهولة من بين آلاف المنتجات ، أو استخدام التكنولوجيا الافتراضية لمشاركة تجارب التسوق مع الأصدقاء ، أو الشراء مباشرة. إنه يتيح للمستهلكين العمل في الوقت الفعلي ويدعم قدرات اللمس المتعدد.


3.Open اللمس الكل في واحد معيار يدفع إلى الأمام


تجزئة عالية هي ميزة هامة لسوق touchmonitor وتفتقر إلى معايير الصناعة. "هناك تحد كبير في صناعة touchmonitor هو عدم وجود معايير الصناعة." وأشار السيد Simai إلى أنه "يتعين علينا القيام بالمزيد من العمل في مجال التوحيد القياسي ، بما في ذلك الأجهزة والبرامج وإنشاء المحتوى وتسليم المحتوى والإعلان والبحث في شبكة touchmonitor. وهكذا ، يتعين علينا أن نفعل ما هو أفضل من حيث المعايير".


وقد أدى التطور السريع للأجهزة التي تعمل باللمس إلى توسيع نطاق التطبيقات. أحدهما هو تأثير الاحتياجات الاجتماعية المتنامية ، والآخر هو نتيجة الابتكار التكنولوجي وتحسين منتجات اللمس الكل في واحد التي تلبي احتياجات العملاء. بالإضافة إلى العوامل العامة مثل السعر والجودة والخدمة ، عندما يختار العملاء لمسة الكل في واحد ، فإن تجربة اللمس الكل في واحد هي أيضًا اعتبار مهم ، لأن هذه التطبيقات التكنولوجية المتوافقة مع البشر تجعل من اللمس في واحد أكثر شعبية.


وفقًا لتوقعات الوكالات ذات الصلة ، ارتفعت قيمة معاملات الإعلان الرقمي الخارجي بنهاية عام 2018 من 2.5 مليار دولار أمريكي إلى 4.6 مليار دولار أمريكي. استفاد السوق الساخن من touch-all-in-one من الابتكار المستمر وتطبيق touch-all-in-in.