نظام الإشارات الرقمية

- Dec 13, 2017-

مع شعبية الإشارات الرقمية وتعميم البلازما وأجهزة العرض البلورية السائلة، تطوير شبكة تدفق وسائل الإعلام التكنولوجيا، شهدت بنية النظام عدة أجيال من التغييرات، في البداية بعرض ودي في دي لاعب أو مكونات الكمبيوتر، وبعد الأخذ بتكنولوجيا الشبكة، شبكة مخصصة Media Player يحل محل النموذج تشغيل DVD أو جهاز كمبيوتر نقية التقليدية، الدالة يصبح أكثر ثراء، كما يصبح التطبيق يوان أكثر. نتيجة لذلك فإنه مرتبط بورقة وسائط الإعلام، والإذاعة والتلفزيون وشبكة الإنترنت، واصفاً إياه بأنه "الخامسة ووسائط الاتصال"، مما يؤدي إلى الإفراج عن المعلومات إلى مجموعات معينة من الناس في أوقات محددة وفي مواقع محددة.

معلومات الوسائط المتعددة يتكامل "نظام النشر" بالتنوع ووضوح المعلومات الفيديو متعددة الوسائط، تدرك إدارة مركزية بعد الإفراج عن المعلومات وتحديث المحتوى في أي وقت، حتى أن الجماهير تلقي الطازجة مزيد من المعلومات في الفترة الأولى. نظام نشر معلومات الوسائط الرقمية سوف تصبح حاملة هامة لبناء المعلومات. لا يمكن أن توفر في الوقت المناسب، شاملة وعالية الجودة، وخدمات المعلومات بكفاءة وأجواء ثقافية جديدة فحسب، بل أيضا يمكن أن يعزز إلى حد كبير الصورة الشاملة للبيئة، ولكن أيضا الاتجاه الحتمي للهندسة المعمارية الحديثة.

هو تقنية فريدة من نوعها وزعت إدارة إقليمية، الذي يدرك وضع الاتصالات من أجهزة الاستقبال المختلفة في نفس النظام. من خلال هذا النظام، يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء نظام نشر معلومات مركزية والشبكية، والمهنية، ذكي، والوسائط المتعددة، التي تنص على تحرير معلومات قوية ونقلها، ونشر وإدارة الخدمات المهنية .