الإشارات الرقمية تقود مبيعات التجزئة

- Nov 05, 2019-

الإشارات الرقمية تقود مبيعات التجزئة

ذكرت من قبل HUSHIDA

digital signage


سرعان ما أصبحت اللافتات الرقمية أكثر شيوعًا في تجارة التجزئة التي تتراوح أحجامها من أم موقع واحد ومتاجر البوب إلى سلاسل ضخمة. ومع ذلك ، يعرب العديد من المستخدمين المحتملين عن شكوكهم حول كيفية تبرير التكلفة الأولية للافتات الرقمية. كيف يمكن قياس العائد على الاستثمار مع عرض؟


قياس العائد على الاستثمار في المبيعات

هناك عدة طرق لقياس العائد على الاستثمار للشاشات إذا كان لديك أهداف محددة جيدًا مثل زيادة المبيعات أو زيادة عمليات استرداد القسيمة. بمجرد وضع هذه الأهداف في مكانها الصحيح ، يمكنك التخطيط لحملات كاملة من حولها باستخدام لافتاتك الرقمية.


"قد يتمثل الهدف الأساسي في زيادة المبيعات الإجمالية أو مبيعات منتج معين (مثل عنصر الهامش الكبير أو المخزون الذي يجب نقله). يمكن أن تتمثل إحدى طرق قياس عائد الاستثمار في تشغيل محتوى وسائط غني لفترة محددة وقال مايك تيبتس ، نائب رئيس تسويق المؤسسات ، هيوز ، في مقابلة: "وقياس المبيعات خلال هذا الإطار الزمني المحدد. يمكن أيضًا قياس عائد المبيعات على المبيعات باسترداد القسيمة".


بالنسبة لبعض الشركات ، قد لا تكون الوسائط التقليدية مثل النشرات فعالة كما كانت عليه من قبل ، لذلك يمكن للإشارات الرقمية أن تساعد في زيادة الوعي العام للعملاء بالمنتجات والعروض الخاصة وكوبونات وبرامج الولاء وغيرها من المعلومات.


وجدت Food Lion ، سلسلة البقالة التي تعمل في 10 ولايات في وسط المحيط الأطلسي وجنوب شرق الولايات المتحدة ، أن طيارتها الأسبوعية لم تكن فعالة نظرًا لحقيقة أن الجميع لا يحملونها ، لذلك بدأت في استخدام اللافتات الرقمية والمشتري و وقال لاتيني BRG كرسي في الغذاء الأسد ، في مقابلة.


"لقد طرحنا حلول اللافتات الرقمية في ما يقرب من 75 في المائة من متاجرنا في جميع أنحاء البلاد ، في المقام الأول في أقسامنا للمخابز والمخابز. تعمل العلامات على ترويج منتجات معينة (بما في ذلك عناصر الدفع والعناصر ذات النكهة الموسمية) ، والعناصر بأسعار خاصة ، وكيفية كسب الخصومات من خلال برنامج الولاء لدينا وأكثر من ذلك ، "قال رودريجيز. "منذ تقديم اللافتات الرقمية ، شهدنا زيادة مضاعفة في المبيعات ننسبها في جزء كبير منها إلى ابتكار اللافتات."



قياس العائد على الاستثمار في المشاركة

هناك ما هو أكثر من العائد على الاستثمار من مجرد زيادة في المبيعات. على سبيل المثال ، وفقًا لأهدافك ، قد ترغب في أن تساعد لافتاتك الرقمية في زيادة الوعي بالعلامة التجارية أو استرداد القسيمة أو مشاركة الوسائط الاجتماعية أو أي شيء آخر بالكامل.


وقال تيبتس "هناك عائد استثمار إضافي لتحقيقه يتجاوز المبيعات. على سبيل المثال ، قد يستخدم تجار التجزئة لافتات رقمية لدفع تبني تطبيق الولاء أو لقياس اهتمام العملاء بالمنتجات أو العروض الترويجية باستخدام رموز QR".


هناك عدة طرق لقياس المشاركة الشاملة مع اللافتات الرقمية. تتمثل إحدى الطرق البسيطة في سؤال العملاء عن ذلك في استبيانات رضا العملاء والاهتمام بما إذا كان العملاء يتحدثون عن محتوى اللافتات الرقمية على وسائل التواصل الاجتماعي.


قال رودريجيز "كانت استجابة العملاء للإشارات الرقمية إيجابية إلى حد كبير ، مع زيادة رضا العملاء بشكل واضح في استطلاعات عملائنا. يقوم المتسوقون دائمًا بتقديم تعليقات إيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي لدينا ، ولشركائنا حول اللافتات ، لذلك نحن نعلم أنهم يأخذون إشعارًا "


يمكن لبائعي التجزئة أيضًا استخدام تقنيات أكثر تقدماً لقياس مشاركة العملاء في اللافتات الرقمية. على سبيل المثال ، يمكن لشركة دمج تقنية التعرف على الوجه لالتقاط التركيبة السكانية للعميل أو الحالة المزاجية عند الاقتراب من العرض. يمكنهم أيضًا استخدام إشارات إنترنت الأشياء لتحليل مسارات العملاء في جميع أنحاء المتجر ومعرفة المدة التي ينظرون فيها إلى الشاشة.


قال Tippets أن هذه المعلومات تقدم "بيانات مهمة عن التركيبة السكانية للعميل وأنماط حركة المرور والوقت المستغرق في الاهتمام وامتداد الانتباه. قد يتم أيضًا تراكب هذه البيانات بعوامل مثل الوقت من اليوم أو الطقس. يمكن لذكاء الأعمال الذي يتم الحصول عليه من اللافتات الرقمية أن يبلغ عن التشغيل والتسويق قرارات لزيادة عائد الاستثمار في موقع واحد أو عبر مواقع متعددة. "


بالطبع ، قد يكون من السهل أن تغمرك كل هذه البيانات ، ولهذا السبب يحتاج تجار التجزئة دائمًا إلى وضع أهدافهم في الاعتبار عند استخدام اللافتات الرقمية ، لذلك فهم يعرفون بالضبط ما الذي تبحث عنه.

2222

بكين HUSHDIA Technology Co.، Ltd. ، المشار إليها باسم HUSHIDA ، تأسست في مايو 2010. بعد إنشاء الشركة ، تطورت الشركة بشكل عملي وثابت. مع المزايا المتراكمة في شاشة العرض البلورية السائلة وتصميم المنتجات وتطوير البرمجيات ، فقد دخلت الشركة تدريجياً في مجال عرض الأعمال الذكي. بحث وتطوير إنتاج المعدات والبرامج الذكية وتطوير تكامل الأجهزة ، وأطلقت سلسلة من منتجات عرض الأعمال الذكية والحلول المتكاملة ، وتغطية الأعمال التجارية للمقاطعات والمدن المحلية ، والصادرات إلى العديد من البلدان والمناطق في الخارج.

 

في السنوات الأخيرة ، من خلال التركيز والتركيز ، شكلت HUSHIDA ثلاثة أقسام أعمال: "العرض التجاري الذكي ، الذكاء الاصطناعي لمنظمة العفو الدولية ، ومصنع تصنيع المعدات الأصلية للعرض التجاري" ، وأنشأت نظامًا إيكولوجيًا متكاملًا متكاملًا لخدمة إنترنت الأشياء للأعمال التجارية ، ملتزمًا بأن يصبح رائدًا في الصين شركة. وقفة واحدة مزود الخدمة الذكية.