الدائرة K تهدف إلى تحسين تجربة العملاء مع الإشارات الرقمية

- Aug 14, 2019-

تهدف الدائرة K إلى تحسين تجربة العملاء مع اللافتات الرقمية

ذكرت من قبل الإشارات الرقمية اليوم

HUSHIDA

لا تعرف محطات الوقود دائمًا أنها تمتلك أفضل تجارب العملاء. معظمها مؤسسات صغيرة إلى حد ما تخدم جمهورًا مشتتًا للغاية من السكان المحليين والركاب والمسافرين. ومع ذلك ، فإن التغييرات التكنولوجية مثل السيارات الكهربائية ستشجع العملاء على قضاء المزيد من الوقت في المتجر عندما تشحن سياراتهم. يهدف Circle K إلى تحسين تجربة العملاء للتحضير لهذا التغيير.


وقال سيركل كي السويد في مقابلة "نعتقد اعتقادا راسخا أن المتجر المادي سيستمر في لعب دور مركزي في المستقبل ، لكن محطات الوقود كما نعلم بحاجة إلى التغيير". "من خلال العمل في بيئة شاملة بشكل منتظم ، ومن خلال فهم الفوائد والفرص التي تتيحها عملية الترقيم الرقمية ، لدينا جميع البيانات اللازمة لتحقيق النجاح في المشهد الغد".


يوجد في الدائرة K أكثر من 16000 متجر حول العالم ، والتي تضم أكثر من 2100 متجر مرخص في 14 دولة ومنطقة. وقال ليندهولم إن محطة الوقود تهدف إلى أن تصبح "الوجهة المفضلة في العالم للراحة والوقود".


ولتحقيق هذا الهدف ، اشتركت شركة Circle K Sweden مع مزود سويدي للافتات الرقمية لنشر حلول اللافتات الرقمية مثل:


لوحات القائمة الرقمية.

يعرض غسيل السيارات.

يعرض القهوة.

يسمح "لاعب اللافتات" لـ Circle K بتغيير المحتوى أثناء التنقل على لوحات القائمة وشاشات العرض الأخرى. أجرى Design Studio التابع لمزود اللافتات الرقمية اختبارات وجدت أن العملاء ينظرون عادة إلى الطعام على لوحات القائمة لتكون أكثر صحة ونضارة. وكان للعملاء أيضا وقت انتظار أقل ، وفقا لبيان



يمكن لمديري شاشات العرض تغيير محتوى لوحة القائمة الرقمية عبر جميع اللوحات استنادًا إلى عدة معايير مثل:


وقت اليوم.

العروض اليومية.

الترقيات.

وقال ليندهولم: "بفضل حلول اللافتات الرقمية ، تُمكّن الدائرة K من تجربة العملاء بسلاسة وتربط بين الاجتماع الرقمي والمادي".


ساعدت شاشات غسيل السيارات أيضًا على زيادة مبيعات Circle K.


وقال ليندهولم "لقد أظهرت شاشة غسيل السيارات تأثيرًا مباشرًا على المبيعات. إننا نعمل بمزيج من الأسعار والعروض وفيلم شغف السيارة على الشاشة لتعظيم التأثير".