خصائص الإشارات الرقمية

- Dec 13, 2017-

1. خداع واجهة تحرير البرنامج، ومشغلي لا تحتاج إلى تدريب خاص، ويمكن استخدامها لنشر محرر البرمجيات في أي وقت وفي أي مكان لنشر مجموعة متنوعة من النص والرموز والرسوم المتحركة والفيديو والمعلومات الصوتية وغيرها من المعلومات الرقمية إلى "الرقمية لافتات "، التي نشرت في شكل الإعلان.

2. سهولة الصيانة. نظام التشغيل التلقائي، لا حاجة لعمليات الإدارة، حتى لو كان لاعب المحطة بشكل غير متوقع خارج السلطة، عندما السلطة بعد النظام سوف اعادتها تلقائيا، لا عملية الإنسان.

3. قوية متعددة الوظائف وظيفة متكاملة، ودعم الفيديو مركب، فيديو مكون، هدتف الفيديو عالي الوضوح وغيرها من الأشكال السائدة، لتحقيق أي نوافذ مفتوحة، تراكب شفافة، المؤثرات الخاصة الوجه، النص التمرير وطرق أخرى لخلط العرض.

4. استخدام مجموعة متنوعة من أداء وسائل الإعلام (الفيديو والصوت والصورة والرسوم المتحركة)، ودعا نظام البث الضيق.

5. إعلان ديناميكي يسمح للتغييرات المتغيرة باستمرار في المحتوى.

6. مماثلة للإعلانات التلفزيونية والإعلانات على شبكة الإنترنت، ولكن لديها قوة قوية، شكل مرن، والمحتوى على الطلب. ولذلك، فإنه يمكن استعارة أدوات الإنتاج المختلفة الموجودة (مثل: إنتاج صفحة ويب، فد صنع، إنتاج فلاش، الخ) استخدام مختلط.

7. إنها تقنية جديدة تدمج تكنولوجيا الشبكة، تكنولوجيا البث المتعدد الوسائط و تطوير مكونات البرمجيات و تكنولوجيا التكامل، والتي هي نوع من تقنية المستخدم المنحى، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين بسهولة تعلم لجعل أنواع مختلفة من العلامات.