تطبيق السبورة الإلكترونية التفاعلية في التدريس

- Dec 13, 2017-

مع مزيد من إصلاح التعليم، وقد تم إيلاء منتجات السبورة الإلكترونية اهتماما كبيرا في سوق التعليم، وخاصة المنتجات السبورة التفاعلية، والطلب في السوق آخذ في الازدياد بشكل مستمر. السبورة الإلكترونية التفاعلية في التدريس الفصول الدراسية، أصبح الاتجاه تطوير الوسائط المتعددة العالمية للأنشطة التدريس، السبورة الإلكترونية التفاعلية للعب أفضل تأثير التدريس.

السبورة الإلكترونية التفاعلية مع التركيز القصير على تكوين نظام التدريس الوسائط المتعددة، جنبا إلى جنب مع السبورة الإلكترونية التفاعلية هو أكثر ملاءمة، بسبب وظيفة العرض البؤري قصيرة فائقة العرض، وتركيب جهاز العرض أقرب إلى السبورة، والمستخدمين أنفسهم لن يمنع الإسقاط مسار الضوء، بحيث مظاهرة أكثر اكتمالا، والاتصالات أكثر سلاسة.

يمكن السبورة التفاعلية التواصل مع الكمبيوتر، وتوصيل السبورة الإلكترونية إلى جهاز الكمبيوتر، واستخدام جهاز الإسقاط لعرض محتويات الكمبيوتر على شاشة السبورة، وبدعم من التطبيقات المتخصصة، يمكنك بناء شاشة كبيرة، اجتماع تعاوني تفاعلي أو البيئة التعليمية. يمكنك العمل مباشرة على السبورة، وتحرير الملفات، والتعليق، وحفظ، وهلم جرا الكمبيوتر يمكن تنفيذها على أي عملية.

منصة التعليم السبورة التفاعلية (أساسا بما في ذلك الكمبيوتر، العرض، السبورة التفاعلية)، السبورة النقيض والسمعية والبصرية منصة اثنين من أساليب التدريس، وتأخذ جوهرها (السبورة التفاعلية والإثراء السمعي والبصري)، إلى خبثها (السبورة رتابة والسمعية والبصرية واحدة )، فإنه يحل المشاكل وأوجه القصور في وضع التدريس الماضي، يدرك "التفاعل بين التدريس والتعلم" ويدرك طريقة التدريس ذات جودة عالية وكفاءة.

ميزات السبورة التفاعلية وتجاوز جميع وظائف السبورة، بما في ذلك الكتابة والرسم، والتعليق، ويمكن استخدام أو تعديل مجموعة متنوعة من المناهج التعليمية الإلكترونية.