HUSHIDA مكتب الكل في واحد كمبيوتر سطح المكتب: أداء ممتاز مكتب الألعاب PC

- Sep 29, 2020-

HUSHIDA مكتب الكل في واحد كمبيوتر سطح المكتب: أداء ممتاز مكتب الألعاب الكمبيوتر


في عصر اليوم من مكتب الخفيفة والمكتب المحمول ، الكل في واحد أجهزة الكمبيوتر أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين مستخدمي الصناعة ، وحصتها في السوق أيضا في تزايد سريع. لا توفر أجهزة الكمبيوتر الكل في واحد أداءً يضاهي أجهزة الكمبيوتر المكتبية فحسب، بل توفر أيضًا المزيد من المساحات المكتبية نظرًا لحجمها الأرق والأخف. التصميم المتكامل والموجزة يلغي الفوضى الناجمة عن الكثير من الكابلات، وبالتالي تحسين بيئة المكتب وتعزيز روح العمل للموظفين. بسبب التفكيك البسيط وتصميم التجميع للكمبيوتر الكل في واحد ، يمكن للمستخدمين بسهولة الحفاظ على الجهاز بأكمله يوميًا.


بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تقليل استهلاك الطاقة وتوفير المساحة، فإن أكثر ما يحتاجون إليه هو جهاز كمبيوتر متعدد الوظائف يمكنه تلبية متطلبات الأداء اليومية ويمكنه تحسين كفاءة المكتب بشكل فعال. باعتبارها علامة تجارية رائدة في صناعة الآلات المحلية الشاملة، أطلقت Hushida باستمرار مجموعة كاملة من المنتجات المكتبية للمستخدمين على مر السنين.


يشيدا الكل في واحد الكمبيوتر يخترق شكل ضخمة وضخمة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية ومليئة ببساطة المكاتب الحديثة والأزياء. الجزء الأمامي من جسم الطائرة يعتمد 23.8 بوصة كاملة HD 178 ° عرض واسعة زاوية IPS مع نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 90٪، بغض النظر عن ما زاوية يمكن حقا استعادة اللون، وعرض الشاشة هو نابض بالحياة، وإعطاء المستخدمين تجربة ارضاء. يمكن تدوير شاشة المقابلة الجهاز الكل في واحد بحرية بين 0 و 90 درجة، ويمكن أيضا أن تمتد صعودا وهبوطا. يمكن للاعبين ضبط زاوية الشاشة بوعي أكبر.


كحاسوب مكتب الأعمال التجارية، HUSHIDA الكل في واحد لديه واجهة كاملة، مع واجهة USB، وإدخال الصوت والإخراج، واجهة موانئ دبي، واجهة الشبكة، واجهة HDMl والسلطة المكونات في منفذ. يأتي مع WIFI، ويدعم بروتوكول واي فاي 802.11ac، ويدرك الترابط السريع والمسافة الطويلة مع الأجهزة الأخرى، ويوفر وقت العمل، ويحسن كفاءة العمل، ويوفر ساعة واحدة من العمل الإضافي كل يوم. HUSHIDA الكل في واحد الجهاز مع واجهة USB، صوت ستيريو، والتمتع وليمة السمعية والبصرية.


يستخدم جهاز الكمبيوتر الشخصي ALL-IN-ONE من نوع HUSHIDA وحدة المعالجة المركزية من الجيل التاسع من Intel ويضيف محرك أقراص الحالة الصلبة ذي السعة الكبيرة، وهو أكثر من كافٍ لتلبية احتياجات مكتب الأعمال أو معالجة الصور أو الترفيه السمعي البصري. ويمكن أيضا تشغيل الألعاب على الانترنت شعبية مثل "جامعة أساطير" و "جدي الإضرابات مرة أخرى". الاستجابة، والألعاب مكتب الأداء الممتاز على حد سواء الصحيح. مكتب موشيدة الكل في واحد الجهاز أيضا لديه قدرة قوية تبديد الحرارة، مساحة كبيرة من الحرارة تبدد ثقب التصميم، والتبريد السريع، وممتتاز تأثير تبديد الحرارة. لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن تبديد الحرارة.


HUSHIDA مكتب الكل في واحد pc i7 هو متعدد الأغراض الكل في واحد آلة التي يمكن أن تلبي بسهولة احتياجات المكتب، لعبة، المنزل، تصميم وغيرها من السيناريوهات. وقد مرت المنتجات CE شهادة، ولها توفير الطاقة، وحماية البيئة الخضراء، والأداء القوي، تبديد الحرارة ممتازة، ومزايا الهدوء السوبر هي بلا شك خيارا جيدا للمستخدمين المنزليين ومستخدمي المكاتب وحتى مستخدمي اللعبة. أولئك الذين يرغبون في شراء آلة الكل في واحد في الآونة الأخيرة قد تنظر في ذلك.