3 طرق لاستخدام الإشارات الرقمية

- Sep 19, 2019-

3 طرق لاستخدام اللافتات الرقمية

ذكرت من قبل HUSHIDA

NEW-1

فكر في العودة إلى آخر مرة واجهت فيها نوعًا من اللافتات الرقمية - على الأرجح ، ظهرت على الأرجح شاشة واضحة مضاءة بألوان زاهية - وقد يكون لديها حتى إمكانات الشاشة التي تعمل باللمس التي سمحت لك بالتفاعل مع المحتوى المعروض على الشاشة. على الرغم من أن اللافتات الرقمية التي صادفتها قد تفاخرت على الأرجح ببعض من أحدث التقنيات في السوق ، إلا أن الجذور المتواضعة لحلول اللافتات الرقمية تعود إلى التسعينيات وأوائل القرن العشرين عندما بدأت التكنولوجيا في الظهور لأول مرة في متاجر البيع بالتجزئة - عرض المحتوى من DVD وحتى مشغلات الوسائط VHS.

مع تغير تقنية اللافتات الرقمية وأصبحت مشغلات الوسائط القائمة على الكمبيوتر وتقنيات اللمس التفاعلية أكثر انتشارًا على مر السنين ، وكذلك تواجد حلول اللافتات الرقمية. في الوقت الذي بدأت فيه اللافتات الرقمية في بيئة البيع بالتجزئة ، لم يعد انتشارها يقتصر على هذه الصناعة وحدها. في الواقع ، تقوم الشركات والبلدات والمدارس والمستشفيات والمؤسسات بجميع أنواعها بتنفيذ حلول اللافتات الرقمية التفاعلية والثابتة لمشاركة المعلومات والتواصل مع الجماهير المستهدفة والإعلان عنها.

هل لديك فضول حول العديد من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام الإشارات الرقمية؟ تابع القراءة.


مشاركة المعلومات

سواء كنت تبحث عن نشر رسالة عبر مستشفى أو مدرسة داخل الحرم الجامعي ، أو قدم تفاصيل حول كل ما تحتاجه المدينة والمنطقة المحيطة بها ، أو مشاركة المعلومات مع موظفيك حول حدث مقبل في مكان العمل ، فإن اللافتات الرقمية مفيدة بشكل خاص أداة.

على عكس عمليات تثبيت اللافتات الثابتة التقليدية ، يمكن عادةً تعديل اللافتات الرقمية أو تحديثها بسرعة وسهولة ، ويمكن مشاركة تلك المعلومات عبر تثبيت واحد أو وحدات متعددة للوصول إلى جمهورك المستهدف. بالإضافة إلى امتداده الواسع وطبيعته المرنة ، من المرجح أن يتذكر المشاهدون المعلومات التي يقرؤونها أو يشاهدونها على لافتات رقمية. في الواقع ، تشير البيانات من Arbitron إلى أن حلول اللافتات الرقمية تفوق معدلات الاسترجاع لأكثر من 83٪ بين المشاهدين.


توصيل

للبناء على إمكانيات مشاركة المعلومات الخاصة بهم ، يمكن أيضًا استخدام حلول اللافتات الرقمية لتوصيل المستخدمين بموارد وأدوات إضافية. تتيح ميزات وفئات البحث للمستخدمين استخدام اللافتات الرقمية للتنقل بسهولة إلى القوائم المحددة التي يبحثون عنها ، والتي غالبًا ما تكون كاملة مع الأوصاف والخرائط وروابط موقع الويب والمزيد. يمكن أيضًا تصميم حلول اللافتات الرقمية لتوفير إمكانيات دعم متعدد اللغات للطباعة والاتصال الصوتي عبر الإنترنت للسماح للمستخدمين من جميع الأعمار والقدرات بالوصول إلى الموارد التي يحتاجون إليها والاتصال بها واستردادها بسهولة.


إعلان

بالإضافة إلى إعلام المستخدمين وربطهم بمعلومات وموارد مفيدة ، يمكن أن تكون اللافتات الرقمية أيضًا بمثابة منصة إعلانية فعالة للغاية للإيرادات أو غير مدرة للدخل. في الواقع ، وجد تقرير صادر عن شركة إنتل أن اللافتات الرقمية تعرض أكثر من 400 ٪ من المشاهدات أكثر من اللافتات الساكنة التقليدية. اعتمادًا على حالة الاستخدام واحتياجات الناشر ، يمكن أن يكون الإعلان إما الغرض الوحيد أو وظيفة إضافية إضافية لتثبيت لافتات رقمية. على سبيل المثال ، قد يشتمل حل اللافتات الرقمية التفاعلية الذي يتم نشره في منطقة وسط المدينة على حلقة إعلانية تعمل باستمرار بينما لا يتفاعل أحد مع الوحدة. بغض النظر عن كيفية استخدامه بالضبط ، تسمح اللافتات الرقمية للشركات بالإعلان عن جمهورها وزيادة الوعي به من خلال منصة فريدة ومبتكرة.

من مكاتب الشركات إلى شوارع وسط المدينة ومحلات البيع بالتجزئة والمستشفيات والفنادق والمكاتب العقارية ، وأكثر من ذلك ، فإن حلول اللافتات الرقمية ، سواء الثابتة أو التفاعلية ، قد أثبتت نفسها كطريقة شائعة وفعالة لتبادل المعلومات ، والاتصال ، والإعلان عن هدف الجمهور.

2222

بكين HUSHDIA Technology Co.، Ltd. ، المشار إليها باسم HUSHIDA ، تأسست في مايو 2010. بعد إنشاء الشركة ، تطورت الشركة بشكل عملي وثابت. مع المزايا المتراكمة في شاشة العرض البلورية السائلة وتصميم المنتجات وتطوير البرمجيات ، فقد دخلت الشركة تدريجياً في مجال عرض الأعمال الذكي. بحث وتطوير إنتاج المعدات والبرامج الذكية وتطوير تكامل الأجهزة ، وأطلقت سلسلة من منتجات عرض الأعمال الذكية والحلول المتكاملة ، وتغطية الأعمال التجارية للمقاطعات والمدن المحلية ، والصادرات إلى العديد من البلدان والمناطق في الخارج.

 

في السنوات الأخيرة ، من خلال التركيز والتركيز ، شكلت HUSHIDA ثلاثة أقسام أعمال: "العرض التجاري الذكي ، الذكاء الاصطناعي لمنظمة العفو الدولية ، ومصنع تصنيع المعدات الأصلية للعرض التجاري" ، وأنشأت نظامًا إيكولوجيًا متكاملًا متكاملًا لخدمة إنترنت الأشياء للأعمال التجارية ، ملتزمًا بأن يصبح رائدًا في الصين شركة. وقفة واحدة مزود الخدمة الذكية.