2018 معرض ومؤشرات قوانغتشو الدولية

- Mar 06, 2018-

isle.jpg

اهتماما كبيرا من الصناعة في قوانغتشو في عام 2018 شعار الإعلان الدولي والإعلان LED ومعرض قوانغتشو الدولي وتطبيق تكنولوجيا العرض على الشاشة الكبيرة (يشار إليها فيما يلي باسم ISLE) اعتبارا من حوالي 3 مارس في قوانغتشو كانتون معرض B المنطقة ، ما مجموعه 4 أيام من وقت المعرض ، من 3 إلى 6 مارس.


بما أن المعرض الأول لصناعة العرض LED بعد مهرجان الربيع الصيني ، فإن معرض LED في Guangzhou هو بلا شك محور صناعة العرض LED بأكملها. أكبر من مساحة المعرض السابقة ، معرض أكثر توزيع مهني ، معارض أوسع وأوسع نطاقاً.في اليوم الأول من المعرض تجاوزت 72000 زائر تدفق الناس ، ومرة أخرى تحديث في اليوم الأول من سجل المعرض.


بالإضافة إلى ذلك ، افتتحت اللجنة المنظمة منطقة خاصة بمساحة 440 متر مربع في قاعة 12.2. في افتتاح المنتدى ، عُقد منتدى "التكنولوجيا الجديدة والمنتجات الجديدة والاتجاهات الجديدة" تحت عنوان "قائمة نتائج شاشة العرض الكبيرة" ، وهي وكالة معروفة في مجال البحث وتكامل الموارد في الصناعة. منطقة ساخنة من الجناح ، ملونة ، مليئة بالأصدقاء.ستقام خلال المعرض على مدار الساعة لتبادل الخطب ، أحدث تقنيات المنتجات ، اتجاهات السوق الأكثر تطلعية ، الحل الأكثر واقعية في كشك A40 في القاعة 12.2 في انتظار أنت.


في غضون ذلك ، يعد معرض 2018 LED في مدينة قوانغتشو أول من يطلق معرض "Focus" ويوزعه على الجماهير مجانًا (يرجى الانتظار في مركز معلومات المعارض أو كشك A40 في القاعة 12.2). يتم تنظيم الإصدار الخاص "Focus" بشكل مشترك من قِبل ISLE و Board Board. يمكنك مشاركة المزيد من المعلومات حول الصناعة ، والتي تغطي شاشة العرض LED وتطبيقات العرض المتعلقة بالقيادة والتحكم في الصناعة والمدينة الذكية ووسائل الإعلام الخارجية والعديد من الجوانب الأخرى.