ماذا يجلب كشك الطلب الذاتي إلى المطعم

- Sep 30, 2019-

self ordering kiosk

يساعد كشك تاكو بيل في تعزيز القوائم


بواسطة إليوت ماراس


عندما بدأت Taco Bell في طرح أكشاك الطلب الذاتي بموجب مبادرتها All Access هذا العام ، توقع فريق الإدارة تمامًا تقديم المزيد من العملاء بشكل أسرع وسيكون هناك أخطاء أقل في الطلبات. أحد الفوائد التي لم تكن واضحة كما كان تقدير أكمل لقائمة المطعم ، حسب ريشي غوبتا ، مدير التكنولوجيا.

وقال غوبتا لـ Kiosk Marketplace في مقابلة عبر الهاتف ، "الناس أكثر استعدادًا لتجربة أشياء مختلفة" ، في إشارة إلى تخصيصات الطلبات في 5300 متجر لديها الآن الأكشاك. تسير العلامة التجارية على الطريق الصحيح للوصول إلى 7000 متجر محليًا بحلول نهاية عام 2019. "عندما يتم تخصيص قوة تخصيص القائمة بأكملها للمستهلك ، تكون السماء هي الحد الأقصى. نرى أشياء مختلفة في جميع المجالات وقال غوبتا ، مضيفًا أن النباتيين يجدون الآن أنه من الأسهل استبدال الفاصوليا باللحوم عن طريق الأكشاك وأبلغ أحد أصحاب الامتياز عن بيعه للجلابينو أسرع من أي وقت مضى.

فاز Taco Bell بجائزة 2019 Elevate لأفضل مطعم كشك من جمعية تجربة العملاء التفاعلية عن كشك All Access Self Order Kiosk الذي تم نشره على شاشات Elo الكبيرة مقاس 22 بوصة.


ردود فعل العملاء الإيجابية

ويشير غوبتا إلى أن المدخلات على وسائل التواصل الاجتماعي ومن استطلاعات عملاء تاكو بيل تشير إلى أن الضيوف يشعرون بأن بإمكانهم قضاء المزيد من الوقت في استكشاف القائمة في الكشك لأنهم يشعرون بأنهم أقل سرعًا من تقديم طلبهم إلى أمين الصندوق. على سبيل المثال ، أبلغ أحد العملاء عن إحجامه عن طرح أسئلة أمين الصندوق حول التخصيصات مقابل الطلب مع الأكشاك.

وقال "الضيوف متحمسون لاستكشاف أجزاء جديدة من قائمتنا ، في وتيرتها ، ويمكن أن يؤكد بصريا ترتيبهم صحيح". يتم تقديم طلبات الضيوف في أقل من دقيقتين ، على غرار أوامر العداد.

شهدت الشركة العديد من الدروس خلال العملية. بما في ذلك الخدمات اللوجستية والتنسيق مع الجدول الزمني العدواني لتثبيت ما يقرب من 500 كشك في الشهر.


بينما يوجد عادة أكشاكين لكل متجر ، يوجد في متجر واحد ثمانية. لا تحتوي المتاجر التي تحتوي على أكثر من كشكين عادة على محرك الأقراص. يحتوي موقع المتجر التجريبي للاختبار في مقاطعة أورانج ، كاليفورنيا ، على ستة أكشاك.

لكل موقع بطل خدمة مسؤول عن استقبال العملاء فور وصولهم. هؤلاء الموظفون هم عادة من يقدمون المساعدة في الأكشاك إذا لزم الأمر.

وقال غوبتا إنه يمكن للضيوف الدفع في الأكشاك باستخدام بطاقات الائتمان ومحافظ الهواتف المحمولة ، ولكن ليس باستخدام تطبيق Taco Bell للهاتف المحمول إلا إذا استخدموها أيضًا لطلب الشراء. وقال إنه بينما تدرس الشركة خيارات مختلفة للتطبيق ، لا توجد خطط لتقديم بطاقة هدايا رقمية.

يتم إجراء معظم الدفعات في الأكشاك باستخدام بطاقات الائتمان ، ولكن الدفع بواسطة الهاتف النقال يزداد مع توسع استخدامه العام. على الرغم من عدم وجود خطط لإضافة مدفوعات نقدية إلى الأكشاك ، يمكن للعملاء تقديم الطلبات في الكشك ودفع مبالغ نقدية في مكتب أمين الصندوق.

توفر الأكشاك الإيصالات النصية والبريد الإلكتروني ، ولكن لا تعطي الإيصالات المطبوعة. يمكن للضيوف الذين يريدون إيصالات مطبوعة الحصول عليها من أمين الصندوق.

وقال غوبتا إنه يمكن للضيوف طلب الكحول من الأكشاك في مطاعم كانتينا التي تقدمه ، وهذا يتوقف على اختصاص الموقع. يطالب الكشك العميل بالذهاب إلى العداد للتحقق من العمر مع الموظف.


خرق الصور النمطية

يتردد Gupta في إجراء تعميمات حول مستخدمي الأكشاك. لكنه قال إن الصور النمطية للجيل الألفي الذي يفضل الكشك وطفرة المواليد التي لا تفضل الكشك لا تصح. وقال "لقد ذهبت إلى المطاعم التي رأيت فيها هذه الصور النمطية معكوسة".

وقال إن أحد النماذج التي لاحظها هو تفضيل الأكشاك من قبل الأشخاص الذين تكون الإنجليزية هي لغتهم الثانية ، لأن الكشك يسمح بالترتيب القائم على الصور وخيارات متعددة اللغات ، بالإضافة إلى إمكانيات ADA بما في ذلك دعم الصناعة الأول للضيوف ذوي الإعاقات البصرية. .

الأكشاك كانت الأكثر شعبية في المواقع القريبة من الجامعات ، وقال غوبتا. من المعروف أن العملاء في هذه المواقع يصطفون خلف الكشك بدلاً من مكتب الصراف.

بشكل عام ، رحب أصحاب الامتياز بالأكشاك لأنهم يحسنون رضا النزلاء ومتوسط حجم الشيك.

وقال جوبتا إن التحدي الأكبر في البداية هو تنسيق الخدمات اللوجستية الضخمة لعمليات تثبيت الأكشاك.

رفض تاكو بيل إعطاء نسبة مئوية محددة من المبيعات عبر الأكشاك أو غيرها من المعلومات المالية حول الأكشاك.