ما هي مزايا الأشعة تحت الحمراء تعمل باللمس في آلة واحدة تعمل باللمس؟

- Mar 16, 2018-

Screen-Shot-2017-12-01-at-2.38.38-PM.png

الكثير من الناس غير مألوف مع أجهزة حساسة للمس. كثيرا ما ينظر في الأعمال المصرفية والمالية وغيرها من الصناعات. في السوق على أساس اتصال، اتصال الأشعة تحت الحمراء هو الاستخدام الأكثر شيوعاً وأفضل. ومع ذلك، هناك بعض العملاء الذين غريبة عن شاشات اللمس الأشعة تحت الحمراء وأجهزة الكل في واحد اتصال بصري. هذه المادة سيتم تحليل ومقارنة الجهاز لمسة ضوئية واحدة وآله واحد اتصال الأشعة تحت الحمراء.


1. شاشة تعمل باللمس البصرية

من حيث المبدأ، هو تقنية اللمس البصرية تكنولوجيا جديدة التي تختلف عن الموجات الصوتية السطحية، والأشعة تحت الحمراء الموجودة والمقاومة والسعة وتكنولوجيات اتصال أخرى. أجهزة الاستشعار البصرية يستجيب بسرعة لإجراءات مفصلة، مما يجعل تطبيق أخف وزنا وأكثر سلاسة وأكثر دقة.


ولكن في الواقع، الكاميرا الشاشة الضوئية في السوق سيئة للغاية! اتصال بصري للاحساس باللمس أشر على الشاشة باثنين من رؤساء الكاميرا على اليمين واليسار بشكل لمسة


الكاميرا الشاشة الضوئية الحالية أبعد ما تكون عن التوصل إلى أن متطلبات التطبيق من حيث المبدأ. هناك منطقة عمياء، لمسة نقطة كاذبة (اللمس غير دقيق نقطة وهمية)، وهذه هي حالة اتصال بصري.


من الصعب على الكاميرا المستخدمة في البصريات للوفاء بمتطلبات مبدأ، أسفر عن الشاشة في السوق لا يزال يقيم منذ ثلاث سنوات. لا يوجد أي تكنولوجيا متقدمة لتحسينه. تنتج تقريبا لا الشركة المصنعة


في word، مبدأ لمسة بصرية قوية جداً، ولكن التكنولوجيا لا يمكن أن تفعل ذلك! سوق التكنولوجيا ليست ناضجة بعد


2. الأشعة تحت الحمراء تعمل باللمس


مبدأ اتصال الأشعة تحت الحمراء تنبعث منها خطوط XY عن طريق أنابيب ضوء الأشعة تحت الحمراء، نقطة اتصال من إحداثيات الإحساس


مزايا اتصال الأشعة تحت الحمراء: (أيضا حالة الطلب في السوق)


درجة عالية من الاستقرار لن يسبب الانجراف بسبب التغييرات في البيئة والوقت. بغض النظر عن الحالي، والجهد والتدخل الكلاسيكية، ومناسبة للظروف البيئية القاسية (دليلاً على الغبار والانفجار)


حياة طويلة، عالية المتانة، لا خدوش، وحياة طويلة تعمل باللمس


حسن استخدام الخصائص، ولا حاجة للمس، ولا توجد متطلبات خاصة للهيئة تعمل باللمس


مع نضوج تكنولوجيا اتصال الأشعة تحت الحمراء، تطبيقه في السوق أصبحت أكثر وأكثر على نطاق واسع، ويجعل قدرة عالية على التكيف للبيئة التي تعمل باللمس الأشعة تحت الحمراء شعبية أكثر وأكثر!