لا يوجد أي صوت في آلة الدعاية؟

- Mar 10, 2018-

mute.png

آلة الدعاية جيل جديد من الأجهزة الذكية، من خلال عنصر تحكم برنامج طرفي، شبكة معلومات الإرسال وعرض المحطة الطرفية المتعددة الوسائط تشكل نظام مراقبة بث الدعاية كاملة، واستخدام الوسائط المتعددة مواد مثل الصور والنصوص والفيديو، والحاجيات (الطقس، وأسعار الصرف، إلخ.) للإعلان.


في الوقت الحاضر، يستشهد التجار أكثر وأكثر نتاجا للإعلان عن الآلات. وأعتقد أن قد كثيرا ما تصادف حالات في الإعلان الذي لا تملك أجهزة الصوت. فمن الممكن تماما لمثل هذه الحالات أن يحدث. عندما واجهت حقاً مثل هذه مشكلة، تحتاج إلى معرفة الأسباب، ومن ثم حلها وفقا للحالة حيث آلة الدعاية ليس لها صوت، والتأكد من أن الإعلانات التجارية يمكن أن توضع عادة. أن القائمة التالية تحليل مفصل.


في هذا الوقت يمكنك إزالة آلة الدعاية، فتح مسامير الغطاء الخلفي، فتح الغطاء الخلفي بمقياس متعدد لمعرفة إذا كان يمكن تشغيل مكبر للصوت على متنها السائق وعادي.


تحتاج أيضا إلى التحقق من إذا كان هناك شيء خاطئ مع ما ورد أعلاه، ولكن إذا لم يكن هناك أي مشكلة، ونحن يجب أن تحقق لمعرفة إذا كان كبل السماعة العادية. إذا لم يكن مكبر للصوت للمجلس برنامج تشغيل الإعلانات العادية، ثم لديك لاستبدال برنامج التشغيل. إذا كان المتكلم غير العادية، تحتاج إلى استبدال السماعة. ومع ذلك، في ظل الظروف العادية، الموصل للقرن الأفريقي اللاعب الإعلان من السهل جداً لتسقط. إذا كان يقع، ثم استخدام لحام حديد لحام عليه. إذا كان المتكلم الكثير من الضجيج، قد يكون أن المجلس سائق آلة الدعاية معطوب. من الضروري أن تحل محل المجلس السائق فورا. كل من هذه الملحقات هي الحاجة إلى العثور على المورد لحل.


لا يوجد صوت في آلة الدعاية وأنه يمكن حل جيد للغاية. إذا لم يكن هناك لا صوت في جهاز مثل هذا إعلان، ثم لن يكون هناك لا تأثير على الإعلان. كيف أنها تلعب تأثير الدعاية جيدة؟


وكان بسيط جداً للتحدث إلى الجميع حول حل المشكلة عندما يكون هناك أي أصوات في آلة الدعاية. وأعتقد أنه عندما يتم العثور على مثل هذه حالة، فإنه يمكن أفضل حل بعد العثور على السبب الجذري. ويمكن أيضا أن تلعب له تأثير جيد جداً. هوشيدا التكنولوجيا (www.hsdtouch.com)