إذن ما هو برنامج الإشارات الرقمية؟

- Jul 28, 2020-

إذن ما هو برنامج الإشارات الرقمية؟

تنقسم برامج اللافتات إلى أربع فئات رئيسية:

1. برامج إدارة المحتوى

هذا على الأرجح ما كنت تبحث عنه في بحثك.

يتم استخدام مصطلحات برنامج اللافتات الرقمية وبرامج إدارة المحتوى (CMS) بالتبادل. هذا هو عقل النظام الذي يدير وينشر ويحدث المحتوى على شاشاتك.

بشكل أساسي ، يتواصل نظام إدارة المحتوى مع اللاعب عبر الإنترنت ، لإرسال إرشادات حول المحتوى الذي يجب عرضه على الشاشات ، ومتى يجب عرض المحتوى.

يمكن أن تكون برامج إدارة المحتوى قائمة على السحابة أو مستضافة.

تلغي البرامج المستضافة على السحابة الحاجة إلى أجهزة خادم في الموقع ، وهي قابلة للتطوير بسهولة وتوفر مزايا الوصول السهل من أي مكان للإدارة عن بُعد لشبكة اللافتات.

ومع ذلك ، هناك بعض المخاوف الأمنية. للتأكد من أن بائع برامج اللافتات الرقمية على نفس الصفحة مثلك عندما يتعلق الأمر بأمان السحابة ،اطرح عليهم هذه الأسئلة الأمنية الخمسة.

تمنحك البرامج المستضافة (يُشار إليها أيضًا باسم محلي أو قائم على LAN) تحكمًا ماديًا على الخادم الخاص بك وتحتفظ بالبيانات الهامة داخل الشركة ولكنها تتطلب استثمارات رأسمالية جيدة في الأجهزة والبنية التحتية.

قد تكون هناك أيضًا حدود للمحتوى "المتدفق" مثل الوسائط الاجتماعية والطقس وما إلى ذلك ، والتي تتطلب الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات الويب.

في برنامج اللافتات الرقمية ، سترى مصطلحات مثل "قوائم التشغيل" و "التشغيل" و "البرمجة". هذا عنصر مهم في برنامج إدارة المحتوى مع خيارات تشمل:

برنامج لافتات رقمية مدفوعة بقائمة التشغيل- إن تطوير قائمة تشغيل لمحتوى اللافتات الرقمية يشبه إلى حد كبير وضع قائمة تشغيل موسيقى على جهاز iPod أو الهاتف الذكي. يمكنك إنشاء قائمة بالمحتوى المراد عرضها وتحديد ما إذا كان يجب تكرارها باستمرار أو اتباع تسلسل معين أو تشغيلها بترتيب عشوائي. إنه تطبيق بسيط موجود في معظم برامج اللافتات الرقمية.

البرمجة النصية والبرامج القائمة على القواعد- مع هذا البرنامج ، لا توجد قوائم تشغيل ، وبدلاً من ذلك ، تقوم بتعيين أي عدد من القواعد لكل محتوى ، وتحدد مكان وزمان ومدة تشغيله. يتم تعيين الجدول الزمني للوسائط نفسها - على سبيل المثال ، تشغيل الفيديو X أول يوم اثنين من كل شهر - بدلاً من إنشاء جدول ثم إضافة وسائط متعددة إليه. يدعم هذا البرنامج أيضًا برمجة العلامات الوصفية. يتم تعيين العلامات للمحتوى ولن يتم تشغيل المحتوى إلا على اللاعبين الذين تم تعيين علامة مطابقة لها. تجعل البرامج القائمة على القواعد من السهل التعامل مع الشبكات الكبيرة مع مشغلات الوسائط في مواقع مختلفة.

برنامج اللافتات الرقمية الهجينة- إنه أفضل ما في العالمين. يدعم هذا البرنامج كلا النوعين من برمجة المحتوى. يتيح لك البرنامج استخدام قوائم التشغيل وتعيين قواعد للمحتوى وحتى تحديد المحتوى واللاعبين.

2. برنامج لاعب

يوجد برنامج مشغل اللافتات الرقمية على مشغل الوسائط ويقوم بتشغيل المحتوى.

عند مراجعة مشغلات اللافتات الرقمية والبرامج الموجودة عليها ، من المهم ملاحظة أن المشغلين المختلفين يدعمون أنواعًا مختلفة من الوسائط ، وستقوم معظم برامج المشغلات بتنزيل المحتوى لتوفير تشغيل مستمر دون انقطاع حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

ستوفر بعض برامج المشغل البث الذي يحتاج ، للعمل ، إلى اتصال ثابت بالإنترنت. هذا عامل مهم تحتاج إلى تحديده قبل الالتزام باللاعب.

في الماضي ، كانت البرامج والمشغلات التي تعمل بنظام التشغيل Windows تتصدر السوق ، ولكن المنتجات الأقل تكلفة تكتسب قوة دفع. اعتمادًا على احتياجات المحتوى والميزانية ، البدائل غير المخصصة للكمبيوتر الشخصي والتي تشمل Android و Linux وكروموشاشات System on Chip (SoC) ، قد تمنحك أداءً أفضل.

يمنحك برنامج مشغل اللافتات الرقمية أيضًا:

  • التقارير التي تحدد الحالة الصحية العامة لمشغل الوسائط وحالته.

  • دليل على تقارير التشغيل لتتبع ومراقبة تشغيل المحتوى. يمكن أن يساعدك اقتران هذا التقرير بأرقام المبيعات أو مقاييس المشاركة في تحديد المحتوى الأكثر نجاحًا ويسمح لك بتطوير استراتيجيات محتوى ثاقبة.

  • القدرة على تجاوز المحتوى الأصلي وعرض التنبيهات ومعلومات الطوارئ الأخرى على الفور.

3. برنامج إنشاء المحتوى

يتيح لك برنامج إنشاء المحتوى إنشاء محتوى ثابت وديناميكي لشاشاتك لجذب انتباه جمهورك المستهدف وزيادة المشاركة.

الأدوات المجانية مثل Canva و Powerpoint و Photoshop و Prezi رائعة لتصميم الرسومات التثقيفية.

هناك أيضًا أدوات خاصة لمحتوى اللافتات الرقمية مثلصانع اللافتات.

سيعمل برنامج إنشاء المحتوى الصحيح كأداة تصميم قيمة ستساعدك على نقل رسالة واضحة ، واستخدام الرسومات والنصوص في تصميمك.

ستحتوي برامج إدارة المحتوى الأكثر تقدمًا على أدوات إنشاء المحتوى الأصلية لها. سيكون هذا في شكلتطبيقات المحتوى والأدواتلعرض وتحديث المحتوى الديناميكي بسهولة مثل الوسائط الاجتماعية والطقس ولوحات معلومات المقاييس وقوائم الأحداث و YouTube والأخبار وحركة المرور و HTML5 والمزيد. أنها تسمح للمستخدم بإنشاء وعرض كل من البرامج الثابتة والديناميكية دون تسجيل الدخول إلى أداة أخرى.

تصميم المحتوىهي جزء مهم من العروض الرقمية التي لا يمكن الاستهانة بها. بالنسبة للعديد من الشركات ، تعد الشاشة الرقمية هي أول نقطة تفاعل للعملاء والزوار. إنه يوفر فرصة مثالية لترك انطباع أول رائع والبدء في بناء علاقة مع جمهورك.

4. برنامج إدارة الجهاز

تعد إدارة الجهاز أمرًا بالغ الأهمية لأي شبكة بها أجهزة منتشرة في أكثر من موقع.

تقوم المنصة بجمع معلومات عن مشغلات الوسائط وتقارير البيانات وهي قادرة على اتخاذ الإجراءات كذلك. ستتضمن معظم برامج إدارة المحتوى ميزات إدارة الجهاز مثل:

  • إعادة تشغيل الأجهزة والشاشات من مكان بعيد

  • تحقق وقدم لقطات من المحتوى الذي يتم تشغيله على الشاشات التي تحركها مشغلات الوسائط

  • تجميع بيانات التشغيل من برنامج المشغل

  • تقرير عن استخدام الذاكرة ودرجة الحرارة وحالة الشبكة وما إلى ذلك للاعبين

  • نشر تحديثات البرامج والبرامج الثابتة لمشغلات الوسائط والشاشات

  • إرسال إخطارات آلية عبر البريد الإلكتروني حول حالة الشبكة