اختر ملاحظات لبرمجيات شاشات الكريستال السائل

- Mar 12, 2018-

software choose.jpg

مع التوسع المستمر في نطاق التطبيق، تطبيق آلات الكريستال السائل المتكاملة أصبحت أكثر وأكثر شعبية، ونظرا لمعظم المستخدمين محدودة فهم منها، سوف يشعرون بخسارة عند بناء. تواجه مع منتجات طائفة واسعة من شاشات الكريستال السائل في السوق والمستخدمين الصناعة والشركات كيفية اختيار، بغية تحقيق أقصى قدر من الكفاءة؟ في التشييد الفعلي عملية ينبغي أن تولي اهتماما لما هي القضايا، بغية ضمان لها شاملة فعالة من حيث التكلفة؟ اليوم، الأسلحة التالية لكل فرد، في بناء معلومات البرامج LCD الإفراج عن وتبادل النظام ضرورة إيلاء اهتمام لهذه المشكلة، وآمل أن تساعدك على شراء.


تحديد الحاجة إلى بناء محتوى البرامج المناسبة للجمهور. في الوقت الحاضر، لم يعد الجهاز متكامل الكريستال السائل العصر الذي كانت تهيمن سابقا في الأجهزة. الشعب إيلاء المزيد من الاهتمام لبناء محتوى البرامج، وتصميم المحتوى جيدة بما يكفي جذب انتباه المستهلكين وتحفيز لهم لشراء وتستهلك. ونظرا لصقل التطبيق، مضمون البرنامج أصبح مفتاح التطبيق الكفء من machines.Compared الكريستال السائل المتكاملة مع الأجهزة، محتوى البرامج يتضمن عوامل ذاتية كثيرة جداً في ذلك. ولذلك، بغية تحقيق التأثير المطلوب، من الضروري لتوضيح احتياجات المستهلكين قبل الشراء، وبناء محتوى البرامج مناسبة للمستهلكين.


أولاً، للإفراج عن دفع المحتوى، أولاً، التجار يجب تأمين الحضور، واستخدام هذا كأساس لتحديد شكل اللعب، والمكان، وتردد التحديث. في تصميم محتوى وعملية الإنتاج، يجب أن يكون هناك اختلاف في التفكير، وليس على سبيل الحصر بالمعنى التقليدي لالة الدعاية في شاشات الكريستال السائل، وإننا يجب أن يجرؤ على تشجيع إقامة الحدود، تحت فرضية تعزيز أهدافها الخاصة، وتأخذ المبادرة توجيه اتجاه السوق بدلاً من اتباع أعمى.


ثانيا، للبرنامج نفسه، يجب أن لا عمياء نواصل إثراء الوظائف عند بناء، نظراً لأن المزيد من الوظائف، وليس فقط الزيادة في تكاليف المدخلات، ولكن أيضا بالإجراءات التشغيلية أكثر تعقيداً. معظم المستخدمين ليس لديهم المعرفة المهنية، والواجهة معقدة جداً سيتم الحد من استخدام الكفاءة، حتى في الاختيار من ميزات البرنامج، أو وفقا لاحتياجاتها الخاصة باختيار الخاصة بهم. في الوقت نفسه، بغية ضمان التطبيق الفعال للنظام، والأعمال التجارية للشركات يجب أن تولي اهتماما لانفتاح النظام بغية مواكبة تنمية الصناعة وتجنب القضاء عليه قبل الأوان.