سوء استخدام أجهزة الإعلان LCD

- Apr 04, 2018-


1. واحد: يتم تحديث المعلومات ببطء: إذا نسي اللاعب الخاص بك لتحديث المحتوى ، فسيخسر العميل. كل بضعة أيام ، يجب عليك إظهار محتوى مختلف ، ومحاولة التبديل في فترة زمنية قصيرة نسبياً ، بدلاً من عرض محتوى على الشاشة لفترة طويلة ، مع الاحتفاظ بالمحتوى الجديد ، سيفوز المحتوى الجديد بمعدل الإرجاع الخاص بالعميل ، برنامج Hushida Digital Signage ، مجموعة متنوعة من القوالب الرائعة ، ويسهل إنشاء برامج عالية الجودة ، بحيث لم تعد تقلق بشأن تحديثات المعلومات ، يمكنك تعيين فترة صلاحية البرنامج ، البرامج منتهية الصلاحية تتوقف عن اللعب.


2. حاول وضع الكثير من المحتويات على الشاشة: صحيح ، أن برنامجك يأتي بالكثير من الخيارات ، ولكنك لا تحتاج إلى إظهارها كلها مرة واحدة. تذكر: هدفك هو نقل المعلومات. إذا كانت شاشتك معبأة مع المحتوى ، لا يمكن للمشاهدين العثور على محتوى تريد إخبارهم به عن الكثير من المحتوى الممل. يمكنك استخدام وظائف مختلفة بشكل أفضل في أوقات مختلفة لجذب انتباه الأشخاص والحفاظ على اهتمامهم دائمًا.


3. الشاشة عالية جدا: بغض النظر عن مدى وضوح المعلومات ، طالما أنها على ارتفاع 20 قدما ، لا يمكن لأحد رؤيتها. قبل تثبيت الشاشة ، تحتاج إلى النظر إلى ارتفاع الشاشة ومنظورها ، لذلك يمكن للعملاء قراءة النص الخاص بك.بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك شاشة تفاعلية ، تحتاج إلى النظر فيما إذا كان الناس يمكن أن تلمس بسهولة قبل التثبيت ، وخاصة أولئك الذين هم في كراسي المقعدين.

4. بالإضافة إلى الحفاظ على تحديث المحتوى الجديد ، تحتاج أيضًا إلى تحديث برنامج إدارة المحتوى الخاص بك. ستقوم ميزات البرنامج الجديدة بنقل المعلومات بشكل أكثر فعالية ؛ بالطبع ، لا تنس تحديث الأجهزة من وقت لآخر

壁挂19-8.jpg