مزايا العرض LCD الربط والعيوب

- Apr 12, 2018-


1.screen لا يمكن أن يكون الربط سلس تماما

شاشة الربط LCD لا يمكن أن يكون الربط السلس تماما هو خللها الأكثر وضوحا ، هو عنق الزجاجة لعرقلة تطوير تكنولوجيا الربط LCD. على الرغم من أن المنتجات الربط الكريستال السائل قابلة للتطبيق على نطاق واسع في مختلف المجالات ، كانت مشكلة طبقات واسعة جدا دائما ضعف في المنافسة من تقشير الكريستال السائل وتقنيات الربط الأخرى.حتى بعد عرض LCD ضيق جدا ، لا يزال الدرز المخروطي غير قادر على تحقيق متطلبات الخياطة "السلسة" الحقيقية.


2.Backlights وال subpixels يصعب على الخريطة

مبدأ العرض لشاشات عرض LCD ومنتجات CRT و PDP ليس هو نفسه ، وهو ينتمي إلى منتجات الإضاءة السلبية. سوف تنحرف جزيئات الكريستال السائل في شاشة الكريستال السائل عند تطبيق الطاقة.

لذلك ، من خلال التحكم في تبديل جزيئات الكريستال السائل ، من الممكن التحكم في كمية الضوء المشع من الخلف إلى الركيزة الأمامية ، وفي النهاية تحقيق عرض الصورة.لأنه أساسًا ثلاثة بكسلات فرعية أولية أساسية أكثر من 3 ملايين ، والحد من تكنولوجيا العملية ، لا يمكن تحقيق المراسلات الفردية بين الإضاءة الخلفية والبيكسلات الفرعية. ما يمكن القيام به في الوقت الحاضر يمكن أن يكون فقط للتحكم في انحراف جزيئات الكريستال السائل بغض النظر عن ﻣﺤﺘﻮى اﻟﺼﻮر ، وﻳﺤﺎﻓ the اﻟﻀﻮء اﻟﺨﻠﻔﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﺳﺎﻃﻌﺔ ﺑﺎﺳﺘﻤﺮار.


3.LCD الربط شاشة كفاءة الطاقة المنخفضة

إن استهلاك الطاقة لوحدات الربط البلورية السائلة الشائعة هو بشكل رئيسي شاشة LCD نفسها والمعالج المدمج ، في حين أن استهلاك الطاقة لشاشة LCD يتركز على الإضاءة الخلفية ولوحة Tcom. لذلك ، مع استخدام الضيق الفائق 46 - وحدة التضييق الضيقة السطوع كمثال ، بغض النظر عن محتوى الصورة ، حتى إذا كانت صورة سوداء بالكامل ، فإن مصدر الإضاءة الخلفية سيكون دائمًا في حالة مفتوحة ، لذا فإن نفايات الطاقة خطيرة جدًا. مركز مراقبة كبير يعمل بالطاقة على مدار 24 ساعة ، لا يجب الاستخفاف بهدر الطاقة هذا. Beijing Hushida Technology (

www.hsdtouch.com)