من أجل منع COVID-19 ماذا فعلت؟

- Jun 15, 2020-

宜选轮播1

مع استمرار تزايد المخاوف بشأن COVID-19 / Coronavirus ، نريد إزالة أي ارتباك حول استخدام المنتج والتأكد من العثور على الحل الصحيح.

يوفر HUSHIDA مجموعة متنوعة من أجهزة التصوير الحراري ومقاييس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء ، وليست جميعها مناسبة للاستخدام في الكشف عن ارتفاع درجة حرارة الجسم.

应用场景主图2

حظيت مخزونات التصوير الحراري باهتمام كبير في عام 2020 بسبب الدور المحتمل للمنتج&# 39 ؛ في اكتشاف الأشخاص الذين قد يكونون مصابين بـ COVID-19.
تلعب هذه الأجهزة دورًا في السماح للشركات بإعادة فتح أعمالها بأمان مع تعافي الاقتصاد ، ولكن التصوير الحراري يحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تحقق بعض المكاسب الكبيرة على المدى الطويل للمستثمرين.


مع سهولة عمليات الإغلاق ، ظهرت كاميرات التصوير الحراري في جميع أنواع الأماكن العامة لتقييم حالة صحة الأشخاص في GG.

ماذا تفعل كاميرات التصوير الحراري؟
باستخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء ، تكتشف الكاميرات الحرارية الحرارة المنبعثة من الجسم - عادةً من الجبهة - ثم تقدر درجة حرارة الجسم الأساسية. هذه الكاميرات هي أداة قوية للغاية ، وغالبًا ما يستخدمها رجال الإطفاء لتعقب الجمر المشتعل والشرطة للبحث عن المشتبه بهم البعيدين عن الأنظار.

لكنها ليست مصممة لتكون أجهزة طبية. إذن ما مدى فائدتها في الوباء الحالي؟

يمكنهم إعطاء مقياس معقول لدرجة حرارة الجلد ، في حدود نصف درجة - لكن&ليس هو نفسه درجة حرارة الجسم.

ما هي درجة حرارة الجسم الطبيعية؟
حوالي 37 درجة مئوية (98.6 فهرنهايت). تعتبر درجة الحرارة المرتفعة عادة 38 درجة مئوية أو أكثر. لكن درجة الحرارة العادية يمكن أن تختلف من شخص لآخر وتتغير خلال النهار. يمكن أن تتقلب أيضًا أثناء الدورة الشهرية للمرأة GG.

إن أخذ قراءة دقيقة لدرجة حرارة الجسم الأساسية ليس بالأمر السهل. على الرغم من أنه يمكن قياسه على الجبهة والفم والأذن والإبط ، فإن الطريقة الأكثر دقة هي أخذ قراءة من الشرج.


إذا كان لديك أي أسئلة حول منتج كاميرات التصوير الحراري ، فلا تتردد في طرحها على Hushida.