كيفية استخدام اللافتات الرقمية بنجاح في التعليم

- Aug 15, 2019-


smartboard

يتم تشغيل معظم أنظمة اللافتات الرقمية بالمدرسة من قبل موظفين إداريين لديهم الكثير لتحقيق التوازن. عليهم التعامل مع المعلمين وأولياء الأمور والطلاب. إذا تم استخدامها بالطريقة الصحيحة ، يمكن أن تؤثر اللافتات الرقمية على كل هذه المجموعات.


أخبرنا بقصة اللافتات الرقمية الخاصة بك

تدعو Digital Signage Today المستخدمين النهائيين للافتات الرقمية لمشاركة قصصهم حول كيفية استخدامك للافتات الرقمية ، للحصول على فرصة للظهور في القصص القادمة على Digital Signage Today.


3 فوائد لافتات رقمية للجامعات
بدءًا من تسليط الضوء على أحداث الحرم الجامعي وحتى عرض أبرز أحداث مباراة كرة القدم يوم السبت وحتى تقديم قوائم الكافتيريا اليومية ، فإن المدارس لديها ثروة من المعلومات التي يتعين عليهم مشاركتها مع مجموعة من الجماهير المختلفة. يمكن للمدارس الاستفادة من أحدث تقنيات اللافتات الرقمية للتواصل بسرعة وفعالية مع الموظفين والطلاب.


ترتفع توقعات الخبرة التعليمية العليا مع العصر الرقمي

في الجزء الأول ، ناقشنا كيف تساعد الاتصالات الرقمية في النقل وإخطارات الطوارئ وإيجاد مكان للدراسة. دعنا نلقي نظرة على بعض المواقف الأخرى حيث يمكن للتحول الرقمي أن يساعد بشكل أكبر في إنشاء مجتمع مدرسي صحي ومشارك.


يطالب الطلاب الأذكياء بالتكنولوجيا الذكية - تحتاج مؤسسات التعليم العالي إلى تكثيف الجهود
مع وجود غالبية الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا ، فقد نشأوا في عصر التكنولوجيا ، مما يجعله توقعًا وليس مكافأة.