المعرفة الصيانة اليومية للمس كلها في جهاز واحد

- Mar 08, 2018-

daily maintainence.jpg

مع استخدام أوسع نطاقا للمس كلها في جهاز واحد، وتتكامل في حياة الناس، وتطبيق الناس للأعمال التجارية، والمعلومات انكوري وهلم جرا. فإنه يمكن استخدام شاشة تعمل باللمس بدلاً من الماوس ولوحة المفاتيح، ونحن بحاجة فقط لمس الشاشة بأصبع أو كائن آخر، وثم يمكن إدخال النظام معلومات التحديد وفقا للرمز أو موضع القائمة تطرق من قبل finger.what هو طوية المشتركة حاسة اللمس كلها في جهاز واحد؟


1. الحرص على حماية العرض

تك شاشة العرض حساس للغاية، لذلك بغية تجنب حرق داخل الشاشة، وينبغي تجنب الجهاز لفترة طويلة لعرض screen.if نفسها لا تقوم باستخدامه، تأكد من إيقاف تشغيل جهاز العرض.


2. لا تقم بإرفاق أشياء ثقيلة على قوس آلة

لا تقيم وزنا إضافية للحامل لأنه حامل أنها مصممة لتحمل وزن وحدة تعمل باللمس شاشات الكريستال السائل فقط. لا تصطدم بشدة، ويهز الشاشة، لتجنب الضرر أو ماس كهربائي أو تشوه المجلس، لا تقم بفتح الجهاز دون الحصول على إذن.


3. عند نقل ومناولة ولمس آلة واحدة، يرجى توخي الحذر. في الوقت نفسه، يجب التأكد من أن من الصدمات، دليل الرطوبة، دليلاً على الكهرباء، وماء، دليل على الضغط، بعد الجهد محولات شاشات الكريستال السائل لا يزال مرتفعا؛ إيلاء اهتمام خاص لسلامة، لا تقم بفتح الغطاء الخلفي للشاشة.


4. الحفاظ على نظافة الشاشة

عندما شاشة الجهاز المغبرة، ينبغي أن يمسح الأسلوب الصحيح لتنظيف بلطف مع النظارات الراقية من القماش لإزالة الغبار على ذلك. إذا كان لبصمات الأصابع وزيت على شاشة LCD، يجب تنظيفه بنظافة مخصصة لشاشات الكريستال السائل. إذا كان لبصمات الأصابع وزيت على شاشة LCD، يجب تنظيفه بنظافة مخصصة لشاشات الكريستال السائل. وينبغي أيضا توخي الحذر عند استخدام المنظفات، ومسح إلى الخارج من وسط الشاشة حتى عامل تنظيف على الشاشة هو محو نظيفة.


5. ينبغي أن يكون بعيداً من المتربة أو الرطبة أو ارتفاع في درجة الحرارة

تجنب استخدامه في بيئات قاسية مثل الغبار المفرط والرطوبة أو الحرارة والتوهج؛ تجنب ملامسة أو الاتصال مع مصادر الحرارة العالية والمواد الكيميائية المسببة للتآكل لتجنب الضرر؛ هوشيدا التكنولوجيا هنا تذكير المستخدمين، شاشة تعمل باللمس كلها في جهاز واحد لا ماء، قطرات الماء سوف تؤثر تأثيراً خطيرا على سرعة استجابة شاشة تعمل باللمس، ولذلك ينبغي منع من يجري الرطب، وهلم جرا. www.hsdtouch.com