الاهتمام الجوانب عند شراء أول مرة تلمس جميع في جهاز واحد

- Mar 09, 2018-

p3.9-4.png

كنوع جديد من آلة آلة متكاملة، بدأت بدخول مجال الرؤية الشعبية، لكل لمسة كل شيء في جهاز واحد يتكون من عدة أجزاء. عندما تشتري أولاً، ويجب أن يكون الخلط بين كيف أن شراء جهاز فعال من حيث التكلفة.


1. وفقا للاحتياجات شراء آلة تكوين مختلف لكم

آلة تعمل باللمس نفسه جهاز كمبيوتر مع دالة تعمل بلمس، وأدائها يعتمد أساسا على التكوين. على الرغم من ارتفاع التكوين الجهاز، سوف بلا شك إلى حد كبير تحسين أداء الجهاز. إذا لم يتم استخدامه في العملية، ومع ذلك، سوف لا تكون قادرة على عرض الفعالية من حيث التكلفة للجهاز الكل في واحد، أسفر عن النفايات. لذلك، قبل الشراء، ونحن يجب أولاً إلغاء استخدام آلة واحدة تعمل باللمس، جنبا إلى جنب مع استخدام الحجم من برنامج التشغيل وقم بتحديد تكوين المضيف المناسبة للكمبيوتر، حيث أنه ليس فقط تلبية احتياجات الاستخدام، ولكن أيضا فعالة من حيث التكلفة.


2. بعناية اختيار شاشة LCD تعمل باللمس

في تكوين الأجهزة، شاشة LCD تستأثر بأكبر نسبة. أكبر حجم شاشة LCD، يميل ارتفاع الأسعار يكون ذلك عند تحديد حجم شاشة LCD، ليس أعمى ومتابعة كبيرة الحجم، حدد الخط الذي يلبي احتياجات الاستخدام. إذا كانت الأموال التي تسمح، من المستحسن استخدام شاشات الكريستال السائل الدرجة الصناعية، لأن نوعيته أفضل فيما بينها، بالطبع، الثمن أيضا أعلى. أما بالنسبة لشاشات تعمل باللمس، تتضمن شاشات تعمل باللمس في السوق حاليا أساسا شاشات اللمس البصرية وشاشات تعمل باللمس، شاشات تعمل باللمس بالسعة وشاشات تعمل باللمس الأشعة تحت الحمراء. فيما بينها، هي تكنولوجيا ناضجة نسبيا على شاشة لمس الأشعة تحت حمراء، التي لديها ميزات مثل اللمس الدقيقة وسلاسة ودون انقطاع خط الرسم. أما بالنسبة لشاشات تعمل باللمس، تتضمن شاشات تعمل باللمس في السوق حاليا أساسا شاشات اللمس البصرية وشاشات تعمل باللمس، شاشات تعمل باللمس بالسعة وشاشات تعمل باللمس الأشعة تحت الحمراء. فيما بينها، هي تكنولوجيا ناضجة نسبيا على شاشة لمس الأشعة تحت حمراء، التي لديها ميزات مثل اللمس الدقيقة وسلاسة ودون انقطاع خط الرسم. وهو أيضا التيار الرئيسي للمسة الحالية كلها في السوق آلة واحدة.


لذا، ما دام بالمهام المذكورة أعلاه يمكن القيام به، ولا شك أن جودة منتج!