الإعلان عن الإعلان عن نظام الإفراج

- Apr 12, 2018-


عصر تتقدم ، والمنتجات الإلكترونية هي أيضا تطوير. كما تم إرسال الإعلانات إلى نظام توزيع معلومات الدعاية الحالية من الطباعة البسيطة ، إلى حد ما على كمية كبيرة من متطلبات حماية البيئة ورقة


تطبيق نظام الإعلان:

لأن غالبية مجموعات المستهلكين عرضة لسلوك الشراء الاندفاعي للإعلانات الترويجية ومعلومات التخفيضات الخاصة بالبضائع ، يمكن لنظم الإعلان عن معلومات الإعلان عن الإعلان عرض المزيد من المعلومات المتعلقة بالمنتجات في المتاجر للمستهلكين ، مما يحفز رغباتهم الشرائية ، وبالتالي يزيد من استهلاك المبلغ.


كيفية تقديم خدمة أفضل للعملاء هي القدرة التنافسية لهذه الأماكن الاستهلاكية. من خلال نظام نشر المعلومات الإعلاني لآلات الإعلان ، وتوفير العملاء في الوقت المناسب مع الترفيه المستهلك وأدلة الخدمة ، فإنه يمكن تحسين جودة الخدمة من الفنادق والمطاعم ، والتعبير عن الكلام ، وتحقيق المزيد من الفوائد. العديد من المستهلكين زيادة رغباتهم الاستهلاكية ، وبالتالي على نحو فعال زيادة دخلهم وتشجيع استئناف سلوك المستهلك عدة مرات.


بناءً على التحليل أعلاه ، يمكن توسيع موقع التطبيق لمعلومات الإعلان إلى المواقع التالية:

المؤسسات التجارية: مراكز التسوق الكبيرة ، المتاجر المتخصصة ، محلات الامتياز ، محلات السوبر ماركت ، الفنادق الفخمة ، المطاعم ، وكالات السفر ، الصيدليات ، إلخ. المؤسسات المالية: البنوك ، والأوراق المالية ، والصناديق ، وشركات التأمين ، ومحلات الرهن ، إلخ ؛ المرافق العامة: الاتصالات ، مكاتب البريد ، المستشفيات ، المدارس ، إلخ.


الأماكن العامة: مترو أنفاق ، مطارات ، محطات ، محطات وقود ، محطات حصيلة ، مكتبات ، حدائق ، قاعات عرض ، ملاعب ، متاحف ، مراكز مؤتمرات ، وكلاء مبيعات التذاكر ، أسواق المواهب الثابتة ، مراكز الترفيه. العقارات: شقق ، فلل ، مباني مكاتب ، مباني تجارية ، منازل نموذجية ، مكاتب مبيعات ، إلخ.

92.jpg