مزايا السبورة الإلكترونية

- Dec 13, 2017-

لوح المعلومات الإلكترونية منتج أحدث وأنه يجمع بين التكنولوجيا الإلكترونية المتطورة، وتكنولوجيا البرمجيات وغيرها من الوسائل الفائقة لتطوير منتجات التكنولوجيا العالية، جنبا إلى جنب مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة العرض، يمكن تحقيق مكتب رقية، والتدريس، يمكن أن يكون مثل اللوح الأبيض العادي أو التدريس السبورة مباشرة مع القلم كتابة ومن ثم خسر أمام الكمبيوتر، بالنسبة لجهاز الإسقاط، لوحة السبورة العادية، لوح المعلومات الإلكترونية مزاياه الخاصة.

1-عادة ما تكون لدينا اجتماع، المتكلم بحاجة للحفاظ على اللوح الأبيض لكتابة النقاط الرئيسية الخاصة بها، والاستماع إلى الناس بحاجة إلى الاحتفاظ بسجلات، خوفاً من التقصير، مع لوح المعلومات الإلكترونية بعد مجرد الإنصات للمتكلم، بعد كتابة ، فقط انقر فوق الزر أو اضغط على جهاز التحكم عن بعد، يمكنك طباعة لوح المعلومات وأنه يأخذ بضع ثوان فقط، أو الشخص الذي يستخدم الكمبيوتر ببساطة بالنقر فوق الزر أو يضغط جهاز التحكم عن بعد، يمكن الكتابة على اللوح الأبيض إكمال الإدخال للكمبيوتر ، مريحة للغاية، مع ميزة لا تضاهي لوح المعلومات مشتركة.

2-لوح المعلومات الإلكترونية يمكن توسيع مساحة الكتابة بلا حدود.

3-وفي الوقت الحاضر، أصبحت السبورة الضوئية الجديدة منتج الرئيسي. يمكن ربطه مع نظام الفيديو كونفرنس لأعمال الاجتماع عن بعد والتعليم عن بعد.