3 طرق لاستخدام الإشارات الرقمية

- Sep 30, 2019-

istock-1154387328__640x360_q85_crop_subsampling-2.jpg

أناماج عبر iStock.com

بواسطة لافتات رقمية اليوم


فكر في آخر مرة واجهت فيها نوع من الإشارات الرقمية - الاحتمالات ، وربما ظهرت هش ، شاشة مضاءة بسطوع - وربما كان لديها حتى قدرات شاشة تعمل باللمس التي تسمح لك بالتفاعل مع المحتوى المعروض على الشاشة. في حين أن الإشارات الرقمية واجهتك من المرجح أن تفتخر بعض معظم ما يصل إلى التكنولوجيات الحديثة في السوق ، وجذور متواضعة من الرقمية حلول لافتات يعود تاريخها إلى 1990s وأوائل 2000s عندما بدأت التكنولوجيا لأول مرة في الظهور في متاجر البيع بالتجزئة - عرض المحتوى من دي في دي وحتى مشغلات الوسائط VHS.

كما التكنولوجيا لافتات رقمية تغيرت ومشغلات الوسائط المستندة إلى الكمبيوتر واللمس التفاعلي أصبحت التكنولوجيات أكثر انتشارا على مر السنين ، وكذلك وجود حلول الإشارات الرقمية. بينما بدأت الإشارات الرقمية في بيئة البيع بالتجزئة ، لم يعد وصولها يقتصر على تلك الصناعة وحدها. في الواقع، الشركات والبلدات والمدارس والمستشفيات والمنظمات من جميع الأنواع يتم تنفيذ كل من التفاعلية والرقمية الثابتة حلول لافتات لتبادل المعلومات، والاتصال مع، والإعلان عن جمهورهم المستهدف.

غريبة عن العديد من الطرق التي يمكن استخدام الإشارات الرقمية؟ استمر في القراءة.


تبادل المعلومات

سواء كنت تبحث لنشر رسالة عبر مستشفى توسعية أو حرم المدرسة، وتقديم تفاصيل عن كل ما بلدة والمحيطة بها منطقة أن تقدم، أو مشاركة المعلومات مع موظفيك حول الحدث في مكان العمل القادمة، لافتات الرقمية هي أداة مفيدة بشكل خاص.

خلافا أكثر تقليدية تركيبات لافتات ثابتة، يمكن لافتات الرقمية عادة ما يتم تعديلها أو تحديثها بسرعة وسهولة وتلك المعلومات يمكن مشاركتها عبر تثبيت واحد أو وحدات متعددة للوصول إلى جمهورك المقصود. بالإضافة إلى انتشاره الواسع والمرونة الطبيعة ، والمشاهدين هم أكثر عرضة لتذكر المعلومات التي تقرأ أو رأيت على شاشة الإشارات الرقمية. في الواقع، تشير البيانات من أربيترون أن حلول الإشارات الرقمية تتباهى معدلات استدعاء أكثر من 83% بين المشاهدين.


الاتصال

ل بناء على قدراتها على تبادل المعلومات ، والإشارات الرقمية ويمكن أيضا أن تستخدم الحلول لربط المستخدمين مع موارد إضافية والأدوات. تتيح ميزات البحث والفئات للمستخدمين استخدام الرقمية لافتات للانتقال بسهولة إلى قوائم محددة انهم يبحثون ل، والتي غالبا ما تكون كاملة مع الأوصاف والخرائط، وصلات الموقع و اكثر. ويمكن أيضا أن تكون مصممة حلول الإشارات الرقمية لتوفير متعددة اللغات دعم ، والطباعة و VoIP قدرات الدعوة للسماح المستخدمين من جميع الأعمار والقدرات للوصول بسهولة ، والتواصل مع ، و استرداد الموارد التي يحتاجونها.


الاعلان

في بالإضافة إلى إعلام وربط المستخدمين بالمعلومات المفيدة و الموارد، يمكن لافتات الرقمية أيضا بمثابة إيرادات فعالة للغاية أو منصة إعلانية غير مدرة للدخل.  في الواقع ، تقرير من قبل وجدت شركة إنتل أن يعرض لافتات الرقمية التقاط 400٪ أكثر وجهات النظر من لافتات ثابتة أكثر تقليدية. اعتمادا على حالة الاستخدام واحتياجات من نشر ، ويمكن إما أن يكون الإعلان هو الغرض الوحيد أو وظيفة إضافية إضافية إضافية من تثبيت الإشارات الرقمية. على سبيل المثال، حل الإشارات الرقمية التفاعلية المنتشرة في قد تتميز منطقة وسط المدينة لحلقة إعلانية تعمل بشكل مستمر بينما لا أحد يتفاعل مع الوحدة. بغض النظر عن بالضبط كيف يتم استخدام، والإشارات الرقمية يسمح للشركات للإعلان عن ومحرك الوعي بين جمهورهم من خلال منصة فريدة ومبتكرة.


من مكاتب الشركات إلى شوارع وسط المدينة، متاجر البيع بالتجزئة، المستشفيات، الفنادق والمكاتب العقارية، وأكثر من ذلك، حلول الإشارات الرقمية، وكلاهما وقد أثبتت ثابتة وتفاعلية أنفسهم باعتبارها شعبية و أسلوب فعال لتبادل المعلومات، والتواصل مع، و الإعلان إلى الجمهور المستهدف.